أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة: نعد خطة للتنمية المستدامة بـ"قمة العشرين" فى بكين

السبت، 23 يوليو 2016 02:03 ص
وزير القوى العاملة: نعد خطة للتنمية المستدامة بـ"قمة العشرين" فى بكين وزير القوى العاملة محمد سعفان
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وزير القوى العاملة محمد سعفان، لوكالة الأنباء الروسية"سبوتنيك"، عن إعداد الوزارة لخطة تنمية مستدامة حتى 2030 ربما ستشكل إضافة جيدة لقمة العشرين التى سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في بكين سبتمبر القادم.

وأوضح سعفان، في حواره مع الوكالة الروسية، أن الوزارة تعمل الآن على خلق عملية ربط بينها وبين المصريين بالخارج من خلال المستشارين العاملين فى السفارات بهذه الدول قائلا:" المرحلة الحالية تدعونا إلى أن ننظر للمواطن المصري بالخارج حرصا على حل كافة المشكلات التي يتعرض لها حتى ولو كان موقفه غير سليم، فالحكومة المصرية لديها استعداد لقبول أى مصرى يريد تصحيح وضعه بحيث يتواجد بشكل قانونى فى البلد الذى يختار الإقامة فيه".

ولفت سعفان إلى أن المستشارين العاملين حاليا أصبح لهم دور حيوى مع المواطنين المصريين في دول مختلفة عن طريق عقد لقاءات شبه دورية للتعرف على مشاكلهم المختلفة والعمل على حلها بقدر الإمكان.

واختتم وزير القوى العاملة حديثه، بأن الوزارة الآن تعمل على تحويل أنظمة التعامل بكافة قطاعات الوزارة إلى النظام الإلكترونى بدلاً من النظام الورقى الذي يولد شيئا من الفساد الإدارى، وتسعى إلى تذليل العقبات التى ستواجهها.


أخبار متعلقة



وزير القوى العاملة يكشف تفاصيل مشروع حوسبة برامج تفتيش العمل فى11محافظة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مفقوع

هو مين بيشتغل مين !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة