أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الزراعة يهنئ الرئيس بثورة يوليو المجيدة.. ويؤكد: لها أيادٍ بيضاء على الفلاح

السبت، 23 يوليو 2016 10:48 ص
وزير الزراعة يهنئ الرئيس بثورة يوليو المجيدة.. ويؤكد: لها أيادٍ بيضاء على الفلاح الرئيس عبد الفتاح السيسى-ارشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال فايد إنه بالاصالة عن نفسه ونيابة عن جموع فلاحى مصر، يتقدمون بخالص التهنية الى الرئيس السيسى، والشعب المصري العظيم، وقادة وجنود قواتنا المسلحة الباسلة، بمناسبة هذه الذكرى التاريخية المجيدة، التى أرست قواعد العدالة الإجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة في مصر.

وأكد وزير الزراعة، أن ثورة يوليو لها أيادٍ بيضاء على الفلاح المصرى البسيط، حيث قضت على الاقطاع وسيطرة رأس المال والظلم الذى وقع على فلاحى ومزراعي مصر قبلها، لافتاً إلى أنه بعد الثورة أصبح للفلاح حق أصيل في الأرض، وحق التملك، خاصة بعد صدور قانون الاصلاح الزراعي الذي أصدره الرئيس جمال عبد الناصر، وتوزيعه لعقود ملكية الأرض على الفلاحين.

وأوضح فايد أن الفلاح المصرى ليس وحده الذي اعادت له ثورة 23 يوليو المجيدة، لكنها انتصرت للمصريين البسطاء جميعاً، وازالت عنهم حالة التهميش التي كثيراً ما عانوا منها، طوال فترة الحكم قبل الثورة.

وقال وزير الزراعة في رسالته للرئيس : " اننا ندعو المولى عز وجل ان يسدد خطاكم لتحقيق كل ما يتطلع اليه الشعب المصري العظيم، وان يعيد على سيادتكم الأعياد بموفور الصحة ودوام التوفيق".


موضوعات متعلقة :




"الزراعة":حملات تفتيشية على أسوق المبيدات للحد من المغشوش












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة