أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يشهد حفل تخريج الدفعة 2015/2016 بمدارس المنصورة

السبت، 23 يوليو 2016 03:47 م
محافظ الدقهلية يشهد حفل تخريج الدفعة 2015/2016 بمدارس المنصورة حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الاحتفال الذى أقامته مدارس المنصورة كولدج لغات (أمريكى – بريطاني) بمناسبة تخريج دفعة جديدة من أبناء المدرسة وذلك بحضور الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس الإدارة والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام المساعد وعدد من أساتذة جامعة المنصورة و أعضاء مجلس النواب.

وتفقد المحافظ مشاريع التخرج للطلاب واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المدارس عن مشروعات التخرج.

وتحدث المحافظ مؤكدا على عظمة العلم وأهميته وضرورة البحث العلمى ودوره فى حل الكثير من المشكلات المجتمعية ومشددا على ضرورة تكريم المتميزين والخريجين لتشجيعهم على تحصيل العلوم وتحفيزهم على التميز مضيفا أنه لابد من بذل كل الجهود الممكنة للارتقاء بالتعليم فى مختلف المدارس .

كما أكد على حرصه الدائم على متابعة المدارس بنطاق المحافظة والاطمئنان المستمر على سير العملية التعليمية لإيمانه الراسخ بقيمة العلم لتخريج أجيال هى نواة الوطن وأمل المستقبل القريب.

واختتم المحافظ كلمته بتوجيه الشكر للقائمين على هذه الاحتفالية ولأولياء أمور الطلاب متمنيا دوام التفوق والرقى ومشددا على ضرورة تكريم المتميزين دائما لتشجيعهم على الاستمرار والمزيد من التفوق والإبداع، ثم قام بتكريم الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج.

و قد ألقى رئيس مجلس إدارة مدارس المنصورة كولدج كلمة رحب فيها بالمحافظ مشيدا بالجهود الملموسة التى يبذلها على مستوى المحافظة فى مختلف القطاعات ومدى اهتمام سيادته بالعلم والتعليم وحرصه على تكريم المتميزين والخريجين كما أشار إلى أن طلاب مدارس المنصورة كولدج حققوا مراكز متقدمة على مستوى العالم وأنه تم منح اثنين منهم للدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية كما وجه الشكر للمحافظ لحضوره الاحتفالية.

وقد بدأ الاحتفال بعرض طابور الخريجين حول حمام السباحة ثم عزفت الموسيقى السلام الوطنى وبعده تلاوة بعض الآيات من القرآن الكريم .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة