أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحي يدق أبواب الإنجليز

السبت، 23 يوليو 2016 07:11 م
رمضان صبحي يدق أبواب الإنجليز رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب رمضان صبحي صانع العاب الأهلي من الانتقال بشكل رسمي لفريق ستوك سيتى الإنجليزي بعد نجاح إدارة ستوك فى الحصول على تصريح العمل لصانع الألعاب الدولي ومشاركته فى الدورى الإنجليزى " البريميرليج".

إدارة ستوك أبلغت رمضان صبحى باجتيازه للكشف الطبى وانتهاء أزمة تصريح العمل فى إنجلترا، والتى كانت تهدد الصفقة بالفشل، خاصة أنه لم يصل لنسبة المشاركة المطلوبة مع منتخب مصر، والتى من المفترض أن تصل لـ75% من إجمالى مباريات الفراعنة، وهى النسبة التى لم يصل لها اللاعب بعد، إلا أن مسئولى ستوك نجحوا فى الحصول على استثناء لخليفة أبو تريكة بعد حصوله على شهادة من طبيب المنتخب محمد أبو العلا تؤكد إصابته خلال عدد من مباريات منتخب مصر فى الفترة الأخيرة، بالإضافة لكونه موهبة فذة.

وتأكد غياب رمضان صبحي عن مواجهة الأهلي امام الوداد المغربي بأوامر إدارة ستوك خاصة وأن اللاعب أصبح الآن على قوة الفريق الإنجليزي على الرغم من عدم توقيع العقود بشكل رسمى، إلا أن إدارة ستوك نجحت في الحصول على تصريح العمل الخاص به ،وسيتوجه رمضان صبحي لإنجلترا خلال 4 أيام لتوقيع العقود والانتظام فى تدريبات فريقه الجديد.

إدارة ستوك طلبت عدم مشاركة رمضان صبحى فى أى مباراة حتى موعد رحيله لإنجلترا حتى لا يتعرض لأى إصابة تعيقه عن الانضمام لتدريبات فريقه فور توقيعه العقود.





موضوعات متعلقة :



- حكاية 4 صفقات "بين السماء والأرض" فى الميركاتو الصيفى.. رمضان صبحي ينتظر النهاية السعيدة.. على معلول "حيران" مع الأهلاوية.. ميدو جابر يبحث عن الحلم الأحمر.. ستانلى "غرقان" فى ورطة الملايين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة