أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قائمة المغضوب عليهم فى الزمالك

السبت، 23 يوليو 2016 02:24 م
تعرف على قائمة المغضوب عليهم فى الزمالك محمد كوفى مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك، قائمة المغضوب عليهم داخل قلعة ميت عقبة، حيث قال مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض إنه لا مكان داخل الزمالك لأى لاعب لا يحترم الكيان وهو ما يفعله كوفى طوال الفترة الماضية.

كوفى يتصدر قائمة المغضوب عليهم لـ"سبيين"


كوفى سبق ورفض السفر مع الزمالك إلى نيجيريا قبل مواجهة إنيمبا، بسبب المستحقات المالية بخلاف دخوله فى عدة أزمات فى الفترة الأخيرة، ومنها تسريبه بعض الأمور التى تحدث داخل الفريق ما أدى إلى وجود اتجاه بالاستغناء عن خدماته فى الموسم المقبل فى حالة عدم عدوله عن مواقفه الأخيرة.

معروف يوسف يحتل المركز الثانى فى القائمة


يحتل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك المركز الثانى فى قائمة المغضوب عليهم، بعد اشتراطه الحصول على 50% من عقده قبل تجديد العقد، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بجانب وجود مطالبات دائمة منه بالرحيل بسبب المستحقات.

حمادة طلبة معرض للرحيل رغم التجديد


جددت إدارة الزمالك التعاقد مع حمادة طلبة مدافع الفريق، ووثقت العقد الجديد الذى يمتد لموسمين مقبلين فى اتحاد الكرة، إلا أن تراجع مستواه فى الفترة مع توفر بدائل فى مركزه خلال الفترة الحالية قد يؤدى إلى الإطاحة به، خاصة أنه كانت هناك حالة من الغضب تجاهه لاشتراطه مدة العقد بجانب دخوله فى مفاوضات مع بعض الأندية.

إفريقيا تمنع الزمالك من الإطاحة بـ"جمعة"


يوجد حالة من الغضب داخل الزمالك من مستوى محمد عادل جمعة الظهير الأيسر خلال الفترة الأخيرة، ما أدى إلى تعاقد القلعة البيضاء مع الثنائى محمد ناصف وعلى فتحى، إلا أن مشاركة ناصف مع إنبى فى الكونفدرالية يؤدى إلى تأجيل الإطاحة بجمعة، خاصة أن الزمالك لن يتمكن سوى من قيد على فتحى فقط فى هذا المركز بالنسخة الجارية من دورى أبطال أفريقيا.



أخبار متعلقة


- مرتضى منصور: محمد كوفى لايحترم الزمالك وسيرحل الموسم المقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry

كوفى

عدد الردود 0

بواسطة:

نبوي

عزبة مورتا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد

كوفي هو العصفورة !! ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الروف

منطى

كوفى من احسن الاعيبة فى مصر مرتضى فكر كويس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة