أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُحدد الرباعى الأفريقى بعد موقعة صن داونز

السبت، 23 يوليو 2016 04:42 م
الزمالك يُحدد الرباعى الأفريقى بعد موقعة صن داونز محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، الإعلان عن أسماء الـ4 لاعبين الذى سيتم قيدهم فى القائمة الإفريقية، بعد مواجهة صن داونز الجنوب إفريقى، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الثالثة من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

فضل محمد حلمى تأجيل الإعلان عن أسماء الرباعى الجدد، الذى سيتم قيدهم فى القائمة لحين الانتهاء من المباراة المقبلة، خاصة لرغبة الزمالك فى رد اعتباره أمام صن داونز بعد الخسارة منه فى القاهرة بالمباراة الماضية بهدفين مقابل هدف.

يدرس جهاز الزمالك قيد كل من على فتحى ومحمد مسعد وصلاح ريكو وإبراهيم صلاح فى القائمة الإفريقية، حيث يمتلك الأبيض 4 مقاعد متبقية بقائمته الأفريقية، إلا أن هناك مفاضلة لاستبعاد أحدهم حتى يتمكن الزمالك من قيد المهاجم الأفريقى الذى سيتعاقد معه فى الفترة المقبلة، وقد يكون النيجيرى ستانلى الأقرب إلا أنه حتى الآن لم يتفق عقد اتفاق مع دجلة بشكل نهائى لضمه.

فضل حلمى تأجيل اختياره النهائى لصعوبة لحاق أى لاعب من الجدد والعائدين من الإعارة بالمواجهة المقبلة بجانب صعوبة إدراج أى لاعب بالقرار الوزارى الصادر للسفر مع الفريق لجنوب إفريقيا، لذلك سيتم الإعلان عن القائمة بشكل نهائى بعد مواجهة صن داونز.


موضوعات متعلقة


- الزمالك يبدأ رحلة الانتقام من صن داونز اليوم

- "لاعبون" صداع فى رأس الزمالك أمام صن داونز.. تعرف عليهم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة