أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى على أعتاب ثورة فى الفريق.. اتجاه للإطاحة بـ"زيزو" بسبب الخطيب والخلافات الفنية.. اقتراح بإلغاء "مدير قطاع الكرة".. واستحداث منصب لسمير عدلى..ومكالمة عبد الوهاب تُقرّب هانى رمزى من الجهاز الفنى

السبت، 23 يوليو 2016 06:54 م
الأهلى على أعتاب ثورة فى الفريق.. اتجاه للإطاحة بـ"زيزو" بسبب الخطيب والخلافات الفنية.. اقتراح بإلغاء "مدير قطاع الكرة".. واستحداث منصب لسمير عدلى..ومكالمة عبد الوهاب تُقرّب هانى رمزى من الجهاز الفنى الجهاز الفنى للأهلى.. هل يشهد تغييرات؟؟
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يستعد الأهلى للقيام بثورة فى فريق الكرة خلال الفترة المقبلة؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء بعدما بدأ الحديث عن إمكانية إجراء تغييرات فى الجهاز الفنى بل والاستغناء عن مسئولين فى قطاع الكرة.

زيزو يواجه مصير مجهول


الحديث بدأ بتفكير مجلس إدارة النادى الأهلى بجدية فى توجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة بعدما رأت الإدارة أن زيزو لم يقم بدوره على أكمل وجه، وأن هناك قصوراً فى المهام التى تم تكليفه بها، على صعيد الفريق الأول وقطاع الناشئين، كما أن تدخل زيزو فى بعض الأمور الفنية وحديثه بشكل غير جيد عن مارتن يول المدير الفنى وفقاً لرؤية المجلس ساهمت فى توتر العلاقة بينهما.

علاقة زيزو بمجلس الأهلى تدهورت بشكل واضح عندما خرج مدير قطاع الكرة فى إحدى البرامج الفضائية مؤخراً وأكد فيها أن محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق هو الأنسب لرئاسة النادى خلال الفترة المقبلة، وأنه شخصياً- أى زيزو- يتطلع للعمل مع الخطيب فى الأهلى وهى التصريحات التى أثارت موجة من الغضب العارم داخل مجلس الأهلى، واعتبرها الأخير تقليلاً من شأنه، ويرى أكثر من مسئول فى الأهلى أنه كان من الأفضل أن يتحدث زيزو عن مجلس محمود طاهر بدلاً من الترويج لعودة الخطيب.

صلاحيات عبد الحفيظ تُثير أزمة


زيزو غير راض هو الآخر عن الطريقة التى يتعامل بها داخل لنادى خلال الفترة الماضية، موضحاً أن مدير قطاع الكرة بدأ يشعر بالتهميش الواضح لصالح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بشكل بات معه رحيل زيزو من منصبه مسألة وقت فقط، وأن هناك اتجاها قوياً للاستغناء عنه خلال أيام، وهناك اتجاه يدرسه مجلس الإدارة حالياً لإلغاء منصب مدير قطاع الكرة واستحداث منصب جديد تحت مسمى مُنسق قطاع الكرة يترأسه سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالنادى.

هل ينضم رمزى للجهاز الفني؟


الأمر فى القلعة الحمراء لا يقتصر عند زيزو فهناك اتجاه أيضاً للاستعانة بهانى رمزى، نجم الفريق السابق، فى الجهاز المعاون للمدرب الهولندى، حيث أجرى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى، اتصالاً هاتفياً بهانى رمزى من أجل الاستعانة به فى الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب محمود طاهر، رئيس النادى، فى الاستعانة بخبرات وإمكانيات هانى رمزى فى الجهاز الفنى المعاون للهولندى مارتن يول خاصة بعدما شهد الموسم الماضى عدم رضا المدرب الهولندى عن أداء بعض معاونيه.

ورحّب مارتن يول بفكرة الاستعانة بهانى رمزى فى جهازه المعاون بعدما تعرّف على سيرته الذاتية الحيدة وتجربته الاحترافية الرائعة فى ألمانيا، كما رحّب هانى رمزى هو الآخر بالعمل مساعداً لمارتن يول بسبب خبرة وتاريخ المدرب الهولندى الطويل فى التدريب، رغم أن رمزى كان رافضاً فكرة العمل مساعداً لأى مدرب بسبب نجاحاته.

إدارة الأهلى تدرس أيضاً اقتراحات أخرى بإجراء تغييرات أخرى فى الجهاز المعاون للخواجة الهولندى لكن الأمر لم يتم حسمه انتظاراً للجلسة المُرتقبة بين محمود طاهر ومارتن يول عقب مباراة الوداد المغربى المُقرر لها الأربعاء المقبل فى بطولة أفريقيا بالمغرب.



أخبار متعلقة:

- مكالمة عبد الوهاب تُقرّب هانى رمزى من الجهاز الفنى للأهلى
- الأهلى يقرر عودة "قسم الكشافين" فى قطاع الناشئين.. اقرأ التفاصيل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الزينى

هو ده الأهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة