أكرم القصاص - علا الشافعي

احكيلنا حكايتك.. مشكلتى إنى "طيب".. البنات ما بتشوفنيش جذاب!

السبت، 23 يوليو 2016 02:00 ص
احكيلنا حكايتك.. مشكلتى إنى "طيب".. البنات ما بتشوفنيش جذاب! فتاة حزينة ـ صورة أرشيفية
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسخرية لا تخلو من المرارة أرسل لنا مشكلته "أنا عندى 27 سنة، عمرى ما عشت قصة حب من طرفين زى أى شاب، رغم إن بتعجبنى بنات كتير، وبكون جاد جدًا وكل بنت أفكر فى الارتباط بيها ببقى ناوى فعلاً أكمل حياتى معاها.

نفسى أعيش قصة حب ما اتجوزش بشكل تقليدى بس مافيش ولا مرة بنت بادلتنى الحب والارتباط رغم إنى محبوب من كل أصحابى لكن كل بنت بتشوف فيا أخ وصديق لكن عمرها ما بتشوفنى كشاب ممكن تحبه وتتجوزه. بنت قالت لى بصراحة المشكلة إنك طيب.. مش غامض ومش جذاب وحتى مش لعبى.

هل دى فعلاً مشكلة؟ هل المشكلة إنى متربي؟ أنا مش عارف أعمل إيه أكيد الغلط فيا مش فى كل اللى عرفتهم!"

ولصاحب هذه الحكاية نقول..

بالتأكيد الطيبة وأن تبدو شخصًا موثوق به غير "لعبى" ولا عنيف أو وقح ليست مشكلة، ربما لم توفق الفتاة فى توضيح ما تقصده أو ما تشعر به لكنها وضعت يديها على نقطتين مهمتين وهما أنك غير جذاب بالنسبة لها ولا غامض.

لا يمكنك بالتأكيد أن تعمم رأى واحد وتعتبره رأى البقية، لا يمكنك أيضًا أن تعتبر هذا الرأى أمر مسلم به، لكنها أوضحت لك المشكلة التى تعنى أنه لا عيب فيك ولا فيهن، كل المشكلة أن ذلك الانجذاب السحرى بين اثنين لم يحدث بينكما.

المشكلة أيضًا ليست فى أنك طيب ولكن فى أنك بالنسبة للبعض "مضمون" لا يشعرن أنك فرصة يجب اقتناصها وإلا ذهبت، وإنما يرونك موجود ومتاح طوال الوقت، يعرفن كل تفاصيل حياتك ولا يحتجن لبذل مجهود من أجل استكشاف شخصيتك وهو المجهود الذى تحتاجه لتقع فى حبك.

لا تحاول أن تكون شخصًا آخر، لا تحاول أن تكون شخص غير مهذب ولا تتعامل بطريقة سيئة كل ما تحتاجه ألا تكون متاحًا وواضحًا أكثر من اللازم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة