أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الجمعة 22/7/2016 فى مصر و الدول العربية

الجمعة، 22 يوليو 2016 12:12 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة  22/7/2016  فى مصر و الدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراءنا الاجلاء الراغبين فى التعرف على توقعات حالة الجو فى مصر و الدول العربية اليوم الجمعة 22/7/2016 نقدم لكم من قراءنا توقعات حالة الجو اليوم الجمعة 22/7/2016 فى مصر و الدول العربية

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة ، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

الطقس فى الأردن


يكون الطقس في الأردن صيفيا عاديا في المناطق الجبلية وحارا في باقي المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.وفي ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

الطقس في العراق


صحوا ودرجات الحرارة تصل الى 50

الطقس فى المغرب


يكون الطقس حارا نوعا ما إلى أحيانا حار فوق كل من السهول الداخلية، والجنوب الشرقي للبلاد، وكذا شرق وداخل الأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل، حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة ومرفوقة بزخات مطرية رعدية ومحلية خلال الظهيرة، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والجنوب الشرقي للمملكة ومن المحتمل فوق منطقة السايس وشمال المنطقة الشرقية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .


موضوعات متعلقة :


الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة