أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد يابانى يزور مصر لتصوير فيلم تسجيلى"الجنة التى على الأرض" لتنشيط السياحة

الخميس، 21 يوليو 2016 02:17 م
وفد يابانى يزور مصر لتصوير فيلم تسجيلى"الجنة التى على الأرض" لتنشيط السياحة سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تستقبل وفدا يابانيا لزيارة مصر لتصوير حلقات الفيلم التسجيلى "الجنة التى على الأرض"، والذى تنتجه محطة "تى بى إس"، أحد أكبر محطات التليفزيون فى اليابان.

يأتى ذلك فى إطار رعاية الهيئة لعدد من الأفلام التسجيلية التى تقدم فى السوق اليابانية للترويج للمقصد السياحى المصرى، والذى من شأنه خلق مزيد من الطلب على المقصد السياحى المصرى من السوق اليابانية.

وتستقبل مصر "ميوشى كازويوشى" أحد الشخصيات المشهورة فى اليابان والحاصل على جائزة اليونسكو كأفضل مصور فى العالم عام 2004 عن جهوده فى تسجيل كنوز التراث العالمى بكاميراته، والذى اختار مصر لتكون الجنة على الأرض، والجنة بالمفهوم اليابانى هى أجمل بقعة على الأرض.

وأكد "محمود"، فى بيان صحفى، أن الهيئة قدمت كافة التسهيلات للوفد اليابانى، علاوة على تنفيذ برنامج زيارة للتصوير فى المناطق السياحية، خاصة المناطق الأثرية المفضلة لدى السائح اليابانى، والتى منها مدينة الأقصر وأسوان والقاهرة.

يذكر أن نسبة مشاهدة الفيلم التسجيلى فى اليابان 5 ملايين مشاهد تقريباً، فضلاً عن 40 مليون مشاهد فى مختلف أنحاء العالم، حيث إنه سوف يذاع فى 25 دولة بعدة لغات، منها الألمانية والفرنسية والأسبانية، وسوف تقوم المحطة بإهداء نسخة أصلية للبرنامج يمكن لوزارة السياحة أن تستخدمها فى مختلف المعارض السياحية الخارجية.


موضوعات متعلقة


بالصور.. وزير الآثار يعقد مؤتمرا صحفيا بالوادى الجديد بحضور سفير اليابان












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة