أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رفع 188 طن أتربة وقمامة فى اليوم السادس لحملة حلوة يابلدى بالسويس

الخميس، 21 يوليو 2016 04:26 م
بالصور.. رفع 188 طن أتربة وقمامة فى اليوم السادس لحملة حلوة يابلدى بالسويس مسئولين بالسويس يتابعون حملة النظافة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد نشأت البارودى السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس أعمال التجميل والنظافة وقص وتقليم النخيل وتهذيب الاشجار بشارع الجلاء بالإضافة إلى رفع الأتربة الموجودة على الأرصفة وذلك خلال اليوم السادس لحملة "حلوة يا بلدى" لتجميل ونظافة شوارع السويس.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أن اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس قرر مد فترة أعمال حملة النظافة والتجميل بالسويس لمدة أسبوع آخر لاستكمال أعمال النظافة بالمناطق التى تحتاج إلى نظافة وتجميل ومنها منطقة حى الجناين.

وصرح نشأت البارودى السكرتير العام المساعد للمحافظة بأنه تم رفع الأمس رفع 398 طناً أتربة وقمامة من شوارع السويس، بالإضافة إلى أنه تم رفع 188 طن أتربة ومخلفات فى الفترة الصباحية لهذا اليوم منها مخلفات قص الأشجار من مناطق ميدان الهويس وقرية عامر بحى الجناين، بالإضافة إلى دهان بلدورات من ميدان المثلث وحتى الترعة وامتداد طريق ناصر حتى مسجد حمزة، كذلك امتداد شارع صلاح نسيم وتجميل وشارع الجيش وكفر سليم الحى بحى الأربعين.

وأكد البارودى، أن جارى أعمال النظافة بمنطقة حوض الروض وداخل سوق الباعة الجائلين، مشيرا إلى أنه تم زراعة 20 شجرة بشارع المحكمة بحى السويس.

شارك فى أعمال الحملة لهذا اليوم كلا من النظافة والتجميل بـ 400 عامل من جهاز التجميل والنظافة و100 شاب وفتاة من مديرية الشباب والرياضة.


حملة النظافة (1)
مسئولين بالسويس يتابعون حملة النظافة


حملة النظافة (2)
عمليات تجميل بشوارع السويس


حملة النظافة (3)
رفع الأتربة من شوارع السويس




موضوعات متعلقة..


بالتزامن مع مبادرة "حلوة يا بلدى".. تراكم القمامة فى شوارع جسر السويس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة