أكرم القصاص - علا الشافعي

ويتجمعون أمام المشيخة..

طلاب الثانوية الأزهرية الراسبون يتظلمون من قرار تحديد مواد الرسوب

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:27 ص
طلاب الثانوية الأزهرية الراسبون يتظلمون من قرار تحديد مواد الرسوب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر- أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمع العشرات من طلاب الثانوية الأزهرية الراسبين هذا العام، أمام مشيخة الأزهر، صباح اليوم الاثنين، لتقديم تظلمات من القرار رقم 96 لسنة 2015، لشيخ الأزهر، والذى ينص على تحديد عدد مواد الرسوب لأول مرة فى تاريخ الأزهر، حيث طالب الطلاب بتأجيل تطبيق القرار للعام المقبل، حيث إن كثيرًا منهم كانوا على غير علم بالقرار، وأنه لم يتم تهيئة الطلاب لهذا القرار، بعد رسوب ما يقرب من 46 ألف طالب.

ورفع الطلاب لافتات كتب عليها "احنا أولادكوا مش أعداءكوا"، مطالبين شيخ الأزهر بالرأفة بهم وبحال أسرهم وتأجيل القرار وعرضه على المجلس الأعلى للأزهر فى جلسة طارئة حفاظًا على مستقبلهم، مع تطبيق القرار من العام المقبل بعد أن يكون قد علم الجميع به.

وشكل الطلاب وفدا ضم طالبا وطالبة وولى أمر، وقاموا بمقابلة العميد محمود صبيحة، رئيس الإدارة المركزية لأمن الأزهر، لتوصيل تظلمهم لشيخ الأزهر، فيما قام الطلاب بجمع توقيعات على تظلمهم أمام مشيخة الأزهر.


احنا اولادكو




موضوعات متعلقة..



الراسبون فى الثانوية الأزهرية يدشنون حملة "تمرد".. ويطالبون بإلغاء قرار تطبيق نظام الرسوب لأول مرة.. 45 ألفا و947 طالبا يعيدون العام.. والطلاب يدعون لوقفة أمام المشيخة.. وعباس شومان: ليس قرارى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو الحمد

سوهاج المنشاء

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله علي محي

الغاء قرار الرسوب هذا العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة