أكرم القصاص - علا الشافعي

كتر خير "النجوم" فى رمضان.. فيفى وشريهان وشيرين ودينا "نجمات الخير" فى الشهر الكريم.. "فيفى" ملكة الجدعنة.. وشريهان نجمة الخير والفوازير.. وشيرين خيرها من رمضان لمساندة مريضات سرطان الثدى

الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:59 م
كتر خير "النجوم" فى رمضان.. فيفى وشريهان وشيرين ودينا "نجمات الخير" فى الشهر الكريم.. "فيفى" ملكة الجدعنة.. وشريهان نجمة الخير والفوازير.. وشيرين خيرها من رمضان لمساندة مريضات سرطان الثدى شيرين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"خير رمضان مافيش أكتر منه" على الرغم من ارتفاع الأسعار، وزيادة أسعار السلع الأساسية، وبالتالى زيادة سعر شنط رمضان، وتكلفة موائد الرحمن، إلا أن رمضان "خيره كتير" كعادة كل عام، لا تختفى موائد الرحمن من الشوارع، ولا تقل أعمال الخير مهما زادت التكلفة، فهكذا كان الشعب المصرى، وهكذا سيظل مهما اشتد عليه الحال، مشهد سنوى اعتدنا على متابعته كل عام هو مشهد الموائد الممتدة فى الشوارع، يسكن إليها المشردون فى ساعة واحدة تجمع الكل على طاولة واحدة، وهو المشهد الذى يشارك فى صنعه أهل الخير، والذين دخل ضمنهم "نجوم الدراما والسينما" وأصبحت أسماءهم ضمن قائمة "خير النجوم" بشكل سنوى لا ينقطع، فلم تعد مشاركتهم للمصريين فى الشهر الكريم من خلال الأعمال الفنية فقط، بل تحولت مشاركتهم أيضاَ لشعور انسانى يتجسد فى الأعمال الخيرية الرمضانية ببصمة النجوم.

فيفى ملكة الجدعنة ..

النجمة فيفى عبده أشهر الأسماء التى دخلت ضمن قائمة "خير النجوم"، فعلى مدار أعوام طويلة تصدرت "مائدة فيفى عبده" التى تشرف عليها بنفسها وهى تتميز بضخامتها وتنظيمها الذى لا يختلف فى عام عن الذى سبقه، وهى الفنانة التى يرتبط اسمها دائما بالأعمال الخيرية المختلفة حتى أن الكثيرين يؤكدون أنها "ملكة الجدعنة" وتشعر دائما بالمحتاجين.

"شيريهان" نجمة الخير والفوازير ..

نجمة الفوازير الأولى فى مصر، شيريهان التى يعشقها الجمهور حاضرة أو غائبة، لم تشارك الشعب المصرى البهجة فحسب، بل اختارت المشاركة الانسانية أيضاً فى الشهر الكريم من خلال مائدة رحمن ممتدة سنوياً، بدأت منذ سنوات طويلة بمنطقة الزمالك ثم وجدت شريهان أن "مائدة واحدة لا تكفى"، فأقامت مائدة أخرى فى المنصورية بينما كان تحرص وبشدة على إقامة المائدتين على أكمل وجه.

شيرين.. بين موائد الرحمن و"سرطان الثدى"

وعن المطربة شيرين فهى من أبرز النجمات اللاتى يقدمن "موائد الرحمن الرمضانية"، والتى تتسع لعدد كبير من المحتاجين، والتى تفضل شيرين أن تشرف على أدق تفاصيلها، كونها تفضل دائماً تقديم المساعدة للغير، ولم تكن "مائدة الرحمن" فقط هى ما يشغل بال شرين فـ"الخير"، إلا أنها أيضاً تتابع وتدعم إحدى حملات محاربة مرض السرطان، وهى من أشهر أعمالها الخيرية إضافة إلى تبرعها عدة مرات لهم فى مباردة منها للتشجيع للقيام بإعمال الخير والتبرع من اجل محاربة "السرطان".

دينا توزع الشنط الرمضانية بنفسها.. وتشرف على مائدتها

الفنانة الاستعراضية دينا لديها طقوس رمضانية "خيرية" لا تتنازل عن الالتزام بها سنويا، حيث تقوم دينا بنفسها بإعداد "الشنط الرمضانية" لتقوم بتوزيعها على المحتاجين، أما عن اهتمامها الدائم بالمائدة الرمضانية التى تقدمها، فتقوم دينا بمتابعة أدق التفاصيل الخاصة بها وتحاول دائما أن تكون "مائدتها الرمضانية" متنوعة جداً.

لوسى ضمن نجمات "موائد الرحمن"

كما دخلت النجمة لوسى منذ عدة سنوات قائمة النجمات الحريصات على إقامة "موائد الرحمن" الكبرى، وكان يذيع صيتها دائما بأنها من أفخر الموائد الموجودة فى القاهرة، والتى كان يتوجه لها المئات يوميها على مدار الشهر الكريم، كونهم واثقين أن المائدة مملوءة بالخيرات من أطعمة وحلويات ومشروبات، حيث تسعى لوسى باستمرار لتقديم العمال الخيرية المختلفة ومساعدة المحتاجين بشتى الطرق.



اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة