أكرم القصاص - علا الشافعي

مرشح بانتخابات القضاة بأسيوط: إنشاء مدينة للمستشارين أهم أولوياتى

الأحد، 19 يونيو 2016 01:00 م
مرشح بانتخابات القضاة بأسيوط: إنشاء مدينة للمستشارين أهم أولوياتى المستشار محمد مصطفى محمد رئيس محكمة استئناف أسيوط
سوهاج ـ محمود مقبول - أسيوط ــ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار محمد مصطفى محمد رئيس محكمة استئناف أسيوط، ابن محافظة سوهاج، والمرشح على مقعد رئيس نادى القضاء بعقد مؤتمر موسع فى مسقط رأسه بسوهاج، أعلن فيه أمام المئات من القضاة ورؤساء النيابات والمستشارين عن برنامجه الانتخابى.

وكان على المنصة الرئيسية المستشار جمال عيد رئيس نادى قضاة سوهاج والمستشار حفنى السيد والمستشار عصام صقر عضوا مجلس إدارة نادى قضاة سوهاج والمستشار محمد كامل عبد السلام رئيس محكمة استئناف القاهرة والمستشار محمد القاضى.

وأكد فى بداية كلمته، أن جميع الزملاء يعرفون احتياجاتهم ويدركونها جيدا، ولكن المهم هو تلبية هذه الاحتياجات والمطالب، مؤكدا أن لديه قناعة بأهمية الخروج بالقضاة وأعضاء النيابة العامة من المعتركات السياسية التى تنال من هيبتهم ووقارهم وتفقدهم الثقة من قبل المواطن المصرى ومؤسسات الدولة.

وأضاف خلال كلمته، أن لديه برنامجا طموحا ينوى تحقيقه ومن ضمنه العمل على إنشاء دار للقضاة بالقاهرة على غرار دور الجيش والشرطة، ملحقا بها فندقاً وقاعة أفراح للأعضاء وذويهم، وكذلك إنشاء مدينة متكاملة للقضاة بالعاصمة الإدارية الجديدة وإعادة النظر فى المشروعات السكنية التى تم تنفيذها من قبل النادى واستكمال ما قام به الزملاء من عمل مثل مشروع إسكان القضاة بالتجمع الخامس الذى يحتاج إلى مسجد وسور خارجى وشركة صيانة.

وأضاف المستشار محمد مصطفى، أنه سيعمل على إلغاء كشوف المرتبات الورقية وتحويل جميع مستحقات القضاة المالية إلى ماكينات الصراف الآلى وتخصيص مجموعة من الموظفين يكونوا تابعين لرئيس النادى مباشرة لمتابعة وتلبية احتياجات الزملاء الذين أنهوا خدمتهم وأحيلوا للمعاش.

وشدد على ضرورة تفعيل دور صندوق الحالات الحرجة وصندوق الرعاية المتكاملة المنشأ منذ عام 2010 وجعله يغطى كافة احتياجات القاضى الصحية التى لا يستطيع صندوق الخدمات الصحية تغطيتها، وإنشاء لجنة من 3 من الزملاء لتلقى شكاوى ومقترحات الأعضاء والعمل على حلها والعمل على إنشاء مكتبة إلكترونية متضمنة أحدث أحكام النقد لتلبية احتياجات القضاة.


ضبط 2310 قطعة ملابس داخلية مجهولة المصدر فى سوهاج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

شويه عليكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة