أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة دمياط: صناع الأثاث يشاركون فى فرش 200 وحدة سكنية بحى الأسمرات

الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:50 م
محافظة دمياط: صناع الأثاث يشاركون فى فرش 200 وحدة سكنية بحى الأسمرات أثاث - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء كامل هلالى مدير إدارة المهمات بوزارة الدفاع أمس صناع الأثاث بمحافظة دمياط، الذين تجمعوا أمام عمارات حى الأسمرات الجديد (مدينة تحيا مصر)، والذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى إطار حرصه على تنمية قطاع الاثاث بدمياط وعودة العلامة التجارية لهذه الصناعة الاستراتيجية الهامة للأثاث الدمياطى.

وأوضح بيان صادر عن المحافظة اليوم الأربعاء، أن "هلالى" استمع الصناع لرؤيته فى المشاركة لفرش 11 ألف وحدة سكنية بحى الأسمرات، وطلب منهم عمل مجموعات لتقوم كل مجموعة بفرش عمارة تضم كل عمارة 36 وحدة سكنية .

حيث تعهد الصناع من أبناء محافظة دمياط لمدير إدارة المهمات بفرش الوحدات بأجود أنواع الخامات الخشبية وأفضل التقنيات التى تدخل فى صناعة الأثاث، كما تعهدوا بالالتزام بفرش الوحدات فى مواعيدها المقررة.

وتمت إزالة أى عقبات تعوق تأدية مهمتهم وكذلك تم الاتفاق على رفع كافة التكاليف الضريبية والمالية وضريبة الدمغة على المبيعات.

وقد تم خلال اللقاء توقيع 14 عقدا لفرش 200 وحدة سكنية وتسليمها قبل عيد الفطر.
جدير بالذكر أنه قد سارع عدد كبير من الصناع للتعاقد مع إدارة المهمات بوزارة الدفاع من أجل المشاركة فى فرش الوحدات من منطلق المشاركة الفعالة فى بناء الوطن ودعم برنامج الرئيس فى إتمام مشروع تحيا مصر للإسكان الاجتماعى.

وكان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قد عقد لقاء الأحد الماضى، دعا فيه صناع الأثاث بدمياط لتسجيل أسمائهم للمشاركة فى مشروع فرش الـ 11 ألف وحدة سكنية بحى الأسمرات الجديد، وقد لاقت الدعوة استجابة سريعة، وشهد الحى حضورا كثيفا من صناع الأثاث بكافة مستوياتهم تلبية لدعوة المحافظ .

وصرح اللواء كامل هلالى بأن أولوية فرش الوحدات السكنية ستكون لأصحاب حالات الإيواء والذين لا يجدون مسكنا مناسبا ويقطنون العشوائيات.

وأكد محافظ دمياط أن الدولة قد بادرت ببناء هذا المشروع القومى الشاهد على إرادة المصريين ولخدمة أبناء الشعب المصرى ضمن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال عامين منذ توليه المسئولية.

وأضاف أن إبرام عقود فرش الـ 200 وحدة سكنية لاقت صدى واسعاً فى الشارع الدمياطى، وحراكا بين صناع الأثاث وتحفيزهم على التقدم للمشروع بعد عيد الفطر مباشرة خاصة بعد أن بدأ الصناع الذين تعاقدوا على فرش الوحدات السكنية فى التحرك بشكل واسع لدى تجار الأخشاب وأصحاب الصناعات المتعلقة بالأثاث من الدهانات والتنجيد وخلافه، للإسراع فى تنفيذ الأثاث الدمياطى المطلوب لفرش شقق الأسمرات بما يفتح آفاقا تسويقية جديدة للأثاث الدمياطى.


موضوعات متعلقة..


محافظ دمياط: فرش 11 ألف وحدة سكنية بالأثاث لحى الاسمرات الذى افتتحه الرئيس












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة