أكرم القصاص - علا الشافعي

البوتكس ممكن يفتح كشك.. مشاكل مصرية ممكن تحلها تكاليف عمليات التجميل

الأحد، 08 مايو 2016 11:02 م
البوتكس ممكن يفتح كشك.. مشاكل مصرية ممكن تحلها تكاليف عمليات التجميل بوتكس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت عمليات التجميل من مجرد تدخلات جراحية لتحسين المظهر وإصلاح بعض العيوب الخلقية أو المشاكل التجميلية المكتسبة إلى إدمان لدى بعض السيدات اللاتى أصبحت أهدافهن الوحيدة فى الحياة تقليد شفاه "نانسى عجرم" وشد بطونهن مثل " هيفاء وهبى".

فأثبتت الإحصائيات الاقتصادية أن ملايين الجنيهات تنفق سنوياً على عمليات التجميل من نفخ وشد، فى حين أن هناك المزيد من المشاكل التى يعانى منها المواطنين البسطاء من تأخر سن الزواج بسبب المبالغة فى تكاليفه، وانتشار البطالة بين الشباب والكبار، وإقامة أسر كاملة بالشوارع دون أن يجدون لهم جدار وسقف يحميهم من مخاطر الشارع.

لذلك تستعرض " اليوم السابع" أسعار عمليات التجميل داخل مصر والمشاكل التى يعانى منها الناس تحت خط الفقر، والتى من الممكن أن يتم حلها بسعر عملية تجميل واحدة.

- أدفع مقدم شقة بدلاً من تكبير "ثدى" المدام


تتكلف عملية تكبير الثدى حوالى 22 ألف جنيه، هذا ما يعنى أننا من الممكن أن ننقذ حياة أسرة تعيش فى الشارع، وندفع لهم على الأقل مقدم شقة بسيطة، أو مقدم لشقة إيجار قديم.

- عربية 128 ومش مهم التجميل


تتكلف عمليه رفع الثدى حوالى 15 ألف جنيه، فى الوقت نفسه هناك العديد من الشباب والفتيات اللاتى يحلمن بشراء سيارة حتى إذا كانت " 128" ليذهبوا بها لأعمالهم المتواضعة، حتى يحتموا من ازدحام المواصلات ومن التحرش فى الشوارع، ولا يجدون هذا المبلغ ليحققون حلمهم.

- جهاز عروسة أفضل من شد البطن


أما عملية شد البطن فتتكلف من 16 إلى 30 ألف على حسب الحالة، وهذا ما ياتى بخيالنا ان تكلفة هذه العملية من الممكن ان تجهز عروسة أو عروستين على حسب احتيجاتهن، فأصبح من الممكن أن ندع لبطوننا بعض الترهلات التى تشهد على زيجة عروستان.


تغيير حياة أسرة بسيطة بدل من تغيير مسار أنفك


تجميل الأنف عملية دقيقة تتكلف حوالى 30 أو 40 ألف جنيه، فمن الممكن بدلاً من أن نعدل مسار الأنف، أن نعدل مسار أسرة بالكامل من خلال إعطائها المبلغ لبدء مشروع جديد من أعمال يدوية للمتاجرة فى الملابس وغيرها من المشاريع التى من الممكن أن تغير حياتهم بالكامل.

-البوتكس ممكن يفتح كشك على ناصية شارع


أما " البوتكس" للوجه فهو يتكلف حوالى 12 ألف جنيه، وهذا المبلغ من الممكن أن نفتح به كشك لرجل فقير على ناصية شارعه، ونحل أزمة البطالة التى طالما عانى منها.


موضوعات متعلقة



بالصور .. القصير والمنفوش أفضل تصميمات فساتين هذا الموسم

"الأبيض مش للفرح وبس".. 5 فساتين سهرة تجعلك تبدين كالملائكة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة