بالفيديو.. 5 وجوه مرشحة للغياب عن دورى 2017 بأوامر القارة العجوز

الجمعة، 06 مايو 2016 11:57 م
بالفيديو.. 5 وجوه مرشحة للغياب عن دورى 2017 بأوامر القارة العجوز رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات فى حكم المتوقع أن يشهد الدورى المصرى فى موسمه الجديد غياب لبعض النجوم الواعدة التى أثبتت تألقاً كبيراً هذا الموسم لاسيما بعد أن تلقى عدد كبير منهم عروض احتراف أوروبية يسيل لها لعاب أنديتهم مثلما كان بداية الغيث قطرة فى انتقال عمر جابر ظهير أيمن الزمالك لصفوف بازل السويسرى ليبدأ رحلته الأوروبية مع الساحرة المستديرة، "اليوم السابع" يزيح الستار عن 5 وجوه مرشحة للغياب عن دورى 2017..

رمضان صبحى


تألق وأثبت حضوراً قوياً فى مرمى الإبداع الكروى وأصبح نجم الدورى المصرى بلا منازع يملك إمكانيات وقدرات فنية وبدنية تؤهله لحجز مكان أساسى فى أكبر الأندية الأوروبية، سجل مع الفريق الأحمر ثلاثة أهداف فى مسابقة الدورى العام حتى الآن ورغم ذلك كان لمساته ساحرة وتأثيره فى مشوار الاهلى لتصدر البطولة مؤثراً للغاية.



مصطفى فتحى


وتألق مصطفى فتحى نجم الزمالك بقوة هذا الموسم وكشف عن إمكانيات وقدرات متميزة للغاية دفعت مسئولى فالنسيا لإرسال مندوب لمتابعة اللاعب خلال مباراة الزمالك والداخلية الاخيرة بالدورى العام مما يؤكد أن السافل فى طريقه لمغادرة أروقة القلعة البيضاء .


كهربا


ورغم عودة محمود عبد المنعم كهربا من الاحتراف الاوربى إلا أن اللاعب يقدم مستويات متميزة للغاية غازلت العديد من الاندية الاوربية التى تتابع أداء كهربا أملا فى الحصول على خدماته الموسم المقبل .



باسم مرسى


يمر بحالة من عدم الاتزان هذا الموسم بعدما كان هداف الزمالك فى الموسم الماضى ولكن هذا لايمنع أنه أحد الاسماء المرشحة بقوة للإحتراف الاوربى بفضل إمكانياته ومهارته العالية داخل منطقة الجزاء فضلا عن أزماته المتتالية مع القلعة البيضاء التى تمهد طريق الانفصال بين الطرفين .



محمد هانى


أحد الوجوه الصاعدة بسرعة الصاروخ فى سماء القلعة الحمراء وسط توقعات بتألق منقطع النظير حال الانتقال إلى أحد الاندية الاوربية فى الموسم المقبل .



أخبار متعلقة ..

- بالفيديو .. إيفونا على رأس قائمة "ملوك الانفرادات الضائعة" فى دورى 2016

- بالفيديو.. أغرب 10 لقطات كروية فى دورى 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة