أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب المهندسين يضع حجر أساس المبنى الإدارى الفندقى لفرعية الوادى الجديد

الجمعة، 27 مايو 2016 07:38 ص
نقيب المهندسين يضع حجر أساس المبنى الإدارى الفندقى لفرعية الوادى الجديد نقيب المهندسين طارق النبراوى
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم المهندس عادل ربوح رئيس النقابة الفرعية بالوادى الجديد، وفدا من النقابة العامة برئاسة المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، وعضوية المهندس محمد خضر الأمين العام، والمهندس عبد الكريم آدم أمين الصندوق المساعد، وعدد كبير من أعضاء المجلس الأعلى، وعدد من ممثلى نقابات فرعية، عديدة للمشاركة بوضع حجر الأساس لمبنى إدارى وفندقى بالخارجة، وافتتاح قاعة مسرح النقابة بعد تجديدها.

وأعلن الدكتور حماد عبد الله رئيس شعبة الغزل والنسيج بالنقابة العامة، ورئيس المركز العلمى للتصميم عن تبرعه بانشاء حمام سباحة لأبناء مهندسى الوادى، مؤكدا أنه بهذا التبرع يرد بعض من فضل الوادى الجديد وأهله الذين زارهم فى بدايات حياته العملية.

من جانبه، قال المهندس عادل ربوح رئيس النقابة الفرعية بالوادى الجديد، خلال كلمته، :"أنه طالب النقابة العامة بعمل دعم لرحلات لزيارة فرعية الوادى الجديد فى الشتاء، خاصة أن المحافظة من أول المحافظات التى زارها المهندس طارق النبراوى، بعد انتخابه"، لافتا إلى أن المجلس يبذل مجهود حيال تطبيق قانون الكادر، وبدل التفرغ، بالإضافة إلى زيادة المعاشات إلى 700 جنيه.

وطالب ربوح، خلال كلمته، نقيب المهندسين بالعناية بملف المهندسين الكيميائيين، والذين يفتقدون فرص الحصول على ظائف فى الوادى الجديد، رغم وجود ما يقرب من 100 مليون جنيه أجهزة طبية، تحتاج لتواجدهم".



اخبار متعلقة..



- بالصور.. بعد عامين من الجفاء " الأزهر والأوقاف إيد واحدة".. أمين البعوث لـ "مختار جمعة ": "الطيب " أوصانى بكم ومن يفسد بيننا خائن.. ووزير الأوقاف: أتشرف بالعمل تحت مظلة شيخ الأزهر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مبروووك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة