أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف عثمان نائب "مستقبل وطن" يعلن مشاركته بالدورة الـ12 للبرلمان الأورومتوسطى

الجمعة، 27 مايو 2016 03:04 م
أشرف عثمان نائب "مستقبل وطن" يعلن مشاركته بالدورة الـ12 للبرلمان الأورومتوسطى الجلسة العامة للبرلمان - صورة أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أشرف عثمان نبيه، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، عن مشاركته مع الوفد البرلمانى المتوجه إلى المملكة المغربية، برئاسة الدكتور على عبد العال، وذلك لحضور أعمال الدورة الثانية عشرة للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بالمملكة المغربية، وقمة رؤساء البرلمانات بالجمعية، وذلك خلال يومى 28 و29 مايو الجارى.

وقال عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن، فى بيان له اليوم، الجمعة، إن اللجنة العامة بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، كانت قد أصدرت قرارًا بتعيينه عضوًا بالبرلمان "الأورومتوسطى"، وذلك مع بداية استئناف مصر عضويتها وأنشطتها فى الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بعد فترة توقف نتيجة حل مجلسى الشعب والشورى السابقين.

وأوضح أن أعمال الدورة الحالية تهدف إلى تعزيز الحوار فى إطار تبادل الخبرات من أجل رؤية شاملة للنهوض بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وتحقيق التنمية المشتركة والسلم والأمن والرخاء المشترك، وذلك تحت عنوان "معًا من أجل مستقبل مشترك فى الفضاء الأورومتوسطى".

وأكد أن الوفد البرلمانى المصرى سيعمل على أن يكون له دور للتأثير على رأى الدول الأوروبية، وتفعيل دور البرلمان فى خدمة قضايا الديمقراطية والتعاون بين مصر ودول البحر الأبيض المتوسط فى كافة المجالات المشتركة، إضافة إلى الحرص على التبادل البرلمانى.


موضوعات متعلقة..


- على عبد العال يرأس الوفد المتجه للمغرب لحضور فاعليات البرلمان الأورومتوسطى


- وكيل "النواب": الوفد البرلمانى المغادر للمغرب يشارك الإعداد لـ"الأورومتوسطى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة