أكرم القصاص - علا الشافعي

"النحس" يطارد متعب وعاشور وباولو ويخطف "فرصة العمر"

الجمعة، 27 مايو 2016 04:14 م
"النحس" يطارد متعب وعاشور وباولو ويخطف "فرصة العمر" حسام عاشور
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من النحس طاردت ثلاثى الكرة المصرية عماد متعب وحسام عاشور نجمى الأهلي وحسام باولو مهاجم سموحة خلال أسبوع، لاسيما بعد أن خطفت منهم "فرصة العمر" وتركت بداخلهم بصمة حزينة للغاية.

"اليوم السابع" يستعرض الثلاثى المنحوس فى الفترة الأخيرة..

عماد متعب


رغم أنه لم يقرر الاعتزال بعد، إلا أن فرصة تكرار مباراة ودية عالمية خلال الفترة القليلة المقبلة، بحجم لقاء الأهلى وروما الايطالى تبدو ضعيفة للغاية.

لذا فإن متعب خسر كثيرًا بعدم مشاركته فى هذا الحدث العالمى التاريخى، لاسيما بعد أن تمكن الفريق الأهلاوى من الفوز على العملاق الإيطالى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

حسام عاشور


واجه حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلى موقفًا من أصعب المواقف، التى تواجه لاعب الكرة، لاسيما أن كل عشاق الساحرة المستديرة يؤكدون أن الجندى المجهول يتعرض لظلم شديد باستبعاده الدائم من صفوف الفراعنة رغم تألقه ومشاركاته المستمرة مع الفريق الأحمر.

وعندما حدثت المعجزة وتلقى عاشور استدعاء لتمثيل الفريق الوطنى جاءت الإصابة بالعضلة الضامة لتمنعه من تحقيق حلمه، الذى يعانده باستمرار بالتألق فى صفوف الفراعنة وكتابة تاريخ مع المنتخب.

حسام باولو


وكأن النحس يعرف طريقه باستمرار، فبعد تفوقه على مهاجمى الأهلى والزمالك أصحاب الملايين وقدرته على التتويج بلقب هداف الدورى الموسم الماضى، فضلا عن تصدره لهدافى المسابقة المحلية حتى الآن برصيد 14 هدفًا مما يعنى اقترابه من الفوز باللقب للعام الثانى على التوالى، إلا أن حسام باولو كان يمنى النفس بقيادة هجوم الفراعنة فى ودية الكونغو، إلا أن قرار إلغاء المباراة أحبط اللاعب كثيرًا بعدما جاءت اختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر استعدادًا لمباراة تنزانيا لا تشمل اسمه ليؤكد ضياع فرص انضمامه للمنتخب.


أخبار متعلقة


حسام عاشور يرفض "عرض" كوبر ويغادر معسكر الفراعنة

5 "أسئلة صعبة" تواجه عماد متعب فى الأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة