أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون المصرى ينزع فتيل الفتنة بين الأهلى والزمالك .. رئيس القنوات المتخصصة يقرر إيقاف شوبير والطيب .. المعلق الرياضى يسخر من الأحمر بـ " حمودة وسعد الصغير " .. والإعلامى يرد : تشعل نار التعصب

الجمعة، 27 مايو 2016 01:26 ص
التليفزيون المصرى ينزع فتيل الفتنة بين الأهلى والزمالك .. رئيس القنوات المتخصصة يقرر إيقاف شوبير والطيب .. المعلق الرياضى يسخر من الأحمر بـ " حمودة وسعد الصغير " .. والإعلامى يرد : تشعل نار التعصب ماسبيرو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتزع مسئولو التليفزيون المصرى فتيل الفتنة بين جماهير الأهلى والزمالك مبكرا بعد الأزمة التى افتعلها أحمد الطيب المعلق الرياضى الذى يعمل بقناة الدورى والكأس القطرية ورد عليه الإعلامى أحمد شوبير مقدم برامج ستاد النيل.

من جانبه أصدر حسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى قرارا بإيقاف كل من أحمد شوبير الإعلامى وأحمد الطيب المعلق الرياضى لنهاية الموسم الكروى الحالى ومنعهما من الظهور على القناة، بعد التنسيق والمشاورات مع حمدى السيد رئيس قناة النيل للرياضة.

الواقعة بدأت عندما أشار الطيب خلال تعليقه على مواجهة الزمالك وإنبى أمس التى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا إلى أن الفارق بين جماهير الأهلى والزمالك هو أن الأحمر يضم بين مشجعيه سعد الصغير وعبد الباسط حمودة والناس الشعبيين، بينما يشجع الزمالك ملوك الفن مثل عمرو دياب ومحمد منير وهانى شاكر وقال حرفيا : " شوف الفارق".




رفض الإعلامى أحمد شوبير مقدم برامج ستاد النيل، الطريقة التى تعامل بها أحمد الطيب معلق مباراة الزمالك وانبى فى عمله ، مؤكدا أنها تقود الجماهير المصرية لتعصب غير عادى.
قال شوبير عقب المباراة: " تلميح أحمد الطيب أيضا عن مجاملة لجنة الحكام للأهلي غير مقبول ويخلق أيضا نوعا من التعصب بين الجماهير، كما أن حديث الطيب حول الفنانين المنتمين للزمالك أمثال عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر، وذكر فنانى الأهلي أمثال سعد الصغير وعبد الباسط حمودة من شأنه ان يشعل فتيل التعصب بين الجماهير".

تابع شوبير :"سوف اتصدى لهذا الأمر، وان كلفنى ان يكون أخر استوديو اقدمه على الهواء، فانا لن أسمح بتكرار هذه الأفعال مجددا وأنا مستعد لقبول أى نقد وحين أقوم بالتعليق علي مباريات للزمالك أعطيه حقه كاملا دون تحيز". يذكر أن الزمالك حقق الفوز أمام انبى بهدف دون رد أحرزه كهربا.







اخبار متعلقة



رسميا .. النيل للرياضة تقرر إيقاف شوبير والطيب لنهاية الموسم الكروى

بالفيديو..شوبير:تلميحات الطيب لمجاملات الحكام للاهلى تشعل نار التعصب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام عبد اللطيف

هل يحتقر شوبير هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرامى عنتر

برافو كابتن شوبير

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل صادق

المعلق الرياضي الأكثر احترامآ شوبير

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

صناع الفتنه

عدد الردود 0

بواسطة:

محروس العايدي

كفانا هراء وقلة احترام

عدد الردود 0

بواسطة:

dr.Khalid

نحن نشاهد هذه القناة لأن شوبير بها .. عاقبوا أحمد الطيب الذي يشعل نار الفتنة

عدد الردود 0

بواسطة:

shady hady

اعمى العين

عدد الردود 0

بواسطة:

Samy

كفاية تعصب

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضى

لايجب الموائمة -----------

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

شوبير هو رأس الفتنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة