أكرم القصاص - علا الشافعي

أكدت أنها رفعت قضية جنحة ضد المحافظ

طبيبة أسنان: كشفت مخالفات بمديرية الصحة ببورسعيد فمنعونى من العمل

الخميس، 26 مايو 2016 12:14 م
طبيبة أسنان: كشفت مخالفات بمديرية الصحة ببورسعيد فمنعونى من العمل دكتور مريم داغر اخصائية الاسنان بمستشفى الرمد التخصصى ببورسعيد
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة مريم محمد داغر أخصائية الأسنان بمستشفى الرمد التخصصى ببورسعيد لـ"اليوم السابع"، إنها رفعت جنحة مباشرة بمحكمة ميناء بورسعيد الجزئية دائرة جنح الشرق، ضد محافظ بورسعيد ومدير عام الشئون الصحية والسكان ببورسعيد ومدير مستشفى الرمد التخصصى بصفتهم، لامتناعهم عن تنفيذ الحكم الصادر فى الدعوى رقم 4 لسنة 4 ق القضاء الإدارى.


بالفيديو.. شومان: "شيخ الأزهر" أوصى بإرسال... by youm7

وأضافت أنها شعرت بالظلم بعد نقلها من العمل بمستشفى الرمد لكشفها مخالفات بالمستشفى، على حد قولها، فأقامت الجنحة المذكورة اعتراضا على قرار نقلها مع وقف راتبها، وأنصفتها المحكمة وألغت القرار وقضت بإعادتها لعملها بالمستشفى وصرف مستحقاتها المالية، ولكن المسئولين رفضوا تنفيذ القرار ومنعوها من التوقيع على الحضور للعمل.

وتابعت أنه حكم لصالحها فى جلسة 17/11/ 2015 بعودتها للعمل، وبعد امتناع المسئولين عن تنفيذ الحكم وعدم تقاضى راتبها لمده 8 شهور بالإضافة للأضرار الأدبية وإهانتها أمام زملائها والعاملين فى المستشفى، رفعت جنحة مباشرة ضدهم وتم الحكم لصالحها جلسة 24 مايو 2016 بتنفيذ قرار عودتها وصرف مستحقاتها المالية.

وأكدت أنها تعرضت لضغوط للتنازل عن الجنحة المباشرة ضد المحافظ ومدير عام الشئون الصحية ومدير مستشفى الرمد، حتى لا تتعرض لحرمانها من العمل، ولكنها رفضت التهديدات وأصرت على تنفيذ حكم المحكمة التى أنصفتها وقامت بإلغاء قرار الندب وإعادتها إلى عملها مرة أخرى بمستشفى الرمد .

وتابعت مريم قائلة: لكننى فوجئت بتنفيذ قرار العودة للعمل بعد رفع الجنحة المباشرة، لكن الدعوى لا تزال قائمة بساحة القضاء لعدم الامتثال لتنفيذ الشق الثانى من الحكم الذى يقضى بإعطائى كافة مستحقاتى المالية التى حرمت منها بدون وجه حق .

وتساءلت مريم : لماذا حرمنى المحافظ من قرار يقضى بصرف راتبى الذى حرمت منه 8 شهور امتثالا واحتراما لهيبة القضاء العادل، وللأسف ما تعرضت له من رفع اسمى من جهاز البصمة ومنعى من أداء وظيفتى بناء على التعليمات التى صدرت من المحافظ إلى مدير المستشفى .

وأكدت بأنها حررت محضر بقسم شرطة المناخ بالواقعة يحمل رقم 1294 إدارى المناخ بعد أن رفض المسئولين بمكتب المحافظ تحديد موعد للقائه لرفع الظلم عنها.


موضوعات متعلقة...


لماذا ألقى "السيد البواب" الرضيع بالترعة وأشعل النار بوالدته؟اقرأ التفاصيل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة