أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يطلب مليون دولار للاستغناء عن فتحى والوحش

الأربعاء، 25 مايو 2016 06:30 ص
الإسماعيلى يطلب مليون دولار للاستغناء عن فتحى والوحش محمد فتحى
كتب سليمان النقر - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترط مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود الحصول على مبلغ مليون دولار من أجل الموافقة على بيع محمد فتحى وعمر الوحش ثنائى وسط الدراويش خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بعد ظهورهما بشكل قوى مع الدراويش خلال الموسم الجارى.

كان محمد فتحى وعمر الوحش قد تلقيا عرضا من الاتفاق السعودى للانتقال إلى صفوفه نهاية الموسم الجارى، ولكن ضعف المقابل المادى دفع إدارة الدراويش لرفض العرض، إضافة إلى رفض عرض قطرى لاستعارة عمر الوحش لمدة موسم واحد بداية من الموسم المقبل، بسبب تواضع المبلغ المحدد لاستعارة اللاعب.

فى سياق مغاير، يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية غدا الخميس بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين بعد الانتهاء من مواجهة المصرى فى الأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى العام، انتظارا لحين تحديد مبارياته بمسابقة الدورى والكأس بعد الانتهاء من مواجهة المنتخب الوطنى أمام تنزانيا فى التصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض فريق الإسماعيلى مباراة ودية أو أكثر خلال فترة توقف الدورى خلال البرنامج التدريبى الذى سيضعه الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة 3 أيام.



موضوعات متعلقة..



الإسماعيلى يبحث عن وديات خلال توقف الدورى

الإسماعيلى يستغل فترة التوقف لعلاج المصابين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة