أكرم القصاص - علا الشافعي

بدءا من العام الدراسى المقبل

نقيب البيطريين: طالبنا "التعليم" بتضمين المناهج دور الطبيب البيطرى

الجمعة، 20 مايو 2016 06:14 م
نقيب البيطريين: طالبنا "التعليم" بتضمين المناهج دور الطبيب البيطرى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد العامرى نقيب الأطباء البيطريين، إن النقابة خاطبت الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، للمطالبة بتضمين المناهج الدراسية دور الطبيب البيطرى فى المجتمع ككل، والحفاظ على سلامة الغذاء، وتنمية الاقتصاد الوطنى وإعلاء قيمة الرفق بالحيوان، حسب ما يناسب كل مرحلة تعليمية.

وأضاف العامرى، خلال جلسة نقاشية، بعد تأجيل عقد الجمعية العمومية للنقابة للجمعة 3 يونيو، أن النقابة طالبت خلال الخطاب أن يتم ذلك ابتداء من السنة الدراسية المقبلة، موضحا أن ذلك المطلب جاء مترتبا على أن دور الطبيب البيطرى تجهله الأجيال الحالية والمقبلة، لذا فإن النقابة تطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأشار نقيب البيطريين، إلى أن النقابة تواصلت مع اللواء إبراهيم محروس، رئيس هيئة الخدمات البيطرية، حول قانون الطب البيطرى والذى تم إعداده بشكل جيد خلال فترة رئاسة اللواء أسامة سليم للهيئة، مشيرا إلى أن القانون حاليا مطروح على مكتب وزير الزراعة.

وحول مشكلة الدواء البيطرى، قال نقيب البيطريين:" إن الدكتور عصام عبد الشكور، ممثل الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أعد ورقة ألمت كل القضية الخاصة بمشاكل الدواء البيطرى، وتم التوصل إلى اتفاق مع نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، حرصا على مصالح أعضاء النقابتين".




نقيب البيطريين: زيادة طفيفة بالمعاشات لتصل إلى 700 جنيه فى الفترة المقبلة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة