أكرم القصاص - علا الشافعي

أولياء أمور يشكون لمحافظ الوادى الجديدة صعوبة النحو فى امتحانات الإعدادية

الخميس، 12 مايو 2016 03:21 م
أولياء أمور يشكون لمحافظ الوادى الجديدة صعوبة النحو فى امتحانات الإعدادية امتحانات - ارشيفية
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بمدينة الخارجة بالوادى الجديد، اليوم الخميس، من صعوبة سؤال النحو بامتحان اللغة العربية، مؤكدين أن الامتحان صعب جداً، ولا يجيب عليه الطالب المتوسط المستوى، فيما توجه عدد من أولياء الأمور إلى مقر ديوان عام المحافظة لتقديم شكوى بهذا الشأن.

وقالت إيمان عمر ولى أمر الطالبة آية حسن محمود بمدرسة ناصر الاعدادية: "الامتحان صعب جداً، وخاصة سؤال النحو ولايستطيع الطالب المتوسط الإجابة على معظم الأسئلة، وهو ما تسبب فى حالة من الإحباط لدى أغلب الطلاب".

أضافت رباب عمر ولى أمر الطالبة ميار محمد بمدرسة الشهداء الإعدادية: "الامتحان فى مجملة صعب، ولكن سؤال النحو لايجيب علية إلا الطالب العبقرى".

تقول الطالبة ميار محمد عبد الجواد طالبة بمدرسة الشهداء الإعدادية: " عدد كبير من الطالبات بالمدرسة منهار وبيبكى، والكل بيقول الامتحان صعب جداً ولا يشتمل على جميع أجزاء المنهج".

وأكد حسن محمد ابراهيم، موجة عام اللغة العربية، ان الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط ولايوجد به إلا جزئية فقط لاتتعدى الـ 5 % هى التى تحتاج إلى تفكير بالرغم من أن مواصفات الورقة الامتحانية تتطلب أن يكون هناك 15% للطالب المتميز.


موضوعات متعلقة..


- وكيلة التعليم بسوهاج تقرر إلغاء امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة