أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق منتدى تأمينات الحياة الأفرو آسيوى بالقاهرة بمشاركة 19 دولة

الإثنين، 04 أبريل 2016 01:01 م
انطلاق منتدى تأمينات الحياة الأفرو آسيوى بالقاهرة بمشاركة 19 دولة جانب من فعاليات المؤتمر
كتب حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتورعادل منير أمين عام الاتحاد الافروآسيوى للتأمين، الجلسة الافتتاحية لمنتدى تأمينات الحياة الافرو آسيوى، بحضور أكثر من 280 مشاركا من 98 شركة محلية وعالمية ممثلة لـ19 دولة، وذلك بحضور شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية وعبد الرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين.

وقال عادل منير إن التأمين على الحياة يعتبر من أنواع التأمين الأقل شيوعا فى منطقتنا، وعلينا أن نقوم بدفعه إلى الأمام للوصول إلى معدلات النمو العالمية والتى وصلت إلى 55?، بينما يقف معدلنا عند 40% ومن ثم لدينا إمكانيات فى التوسع فى نشاط تأمينات الحياة فى مصر.

وأضاف شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية، فى كلمته على هامش المنتدى، أن معدلات النمو فى نشاط تأمينات الحياة وصل لـ 17? فى 2015، وأوصى بضرورة استخدام تكنولوجيا المعلومات وتطبيقها فى مجال التأمين، لافتا إلى سماح الهيئة بإصدار وثائق التأمين الإلكترونية النمطية.

وأشار عبد الرؤوف قطب إلى أنه تم اختيار نشاط تأمينات الحياة ليكون محور مناقشات المنتدى لما له من أهمية، لأنه فى مصر مازال سوقا واعدا كبيرا لم يتم استثماره بالكامل حتى الآن، ولم تصل محفظة أقساطه التأمينية إلى ما نطمح إليه.


موضوعات متعلقة..


رئيس الاتحاد المصرى للتأمين: 20 دولة تشارك فى منتدى تأمينات الحياة بمصر

الدولار يسجل 8.88 جنيه فى تعاملات الاثنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة