أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يحذر على تويتر: صدور قانون الصحافة دون موافقة النقابة يثير غضب الصحفيين.. الحرية وتداول المعلومات خطوط حمراء..وأى تشريع لن تكون له قيمة مالم يحمل الحرية فى يد واقتصاديات صناعة الصحف بالأخرى

الإثنين، 04 أبريل 2016 02:42 م
خالد صلاح يحذر على تويتر: صدور قانون الصحافة دون موافقة النقابة يثير غضب الصحفيين.. الحرية وتداول المعلومات خطوط حمراء..وأى تشريع لن تكون له قيمة مالم يحمل الحرية فى يد واقتصاديات صناعة الصحف بالأخرى الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، أن صدور قانون الصحافة دون موافقة وتصديق نقابة الصحفيين، سيواجه بموجة من الغضب من الصحفيين والإعلاميين، مشدداً على أن حرية الصحافة وتداول المعلومات خطوط حمراء فى أوساط الجماعة الصحفية، مشيراً إلى ضرورة أن تنتبه الحكومة لذلك، تجنبا لوقوع المشاكل.

وقال خالد صلاح فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين تويتر " أى قانون للصحافة لا توافق عليه النقابة سيواجه بموجة غضب ومقاومة من الصحفيين والإعلاميين .. أتمنى أن تنتبه الحكومة لخطواتها ولا تتسبب فى مشكلة.. حرية الصحافة .. حرية إصدار الصحف.. إلغاء الحبس فى قضايا النشر .. حرية تداول المعلومات، جميعها خطوط حمراء فى أوساط الجماعة الصحفية".

وأضاف خالد صلاح: "اقتصاديات الصحف والمخاطر التى تواجه صناعة الصحافة الورقية والإلكترونية لا ينبغى أن تسقط من دوائر التفكير والتشريع عند إصدار القانون الجديد.. أى تشريع جديد لن تكون له أى قيمة ما لم يحمل الحرية فى يد، واقتصاديات صناعة الصحافة والإعلام فى اليد الأخرى".

واستطرد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع: "القانون يناقش الآن فى وزارة العدل قبل عرضه على البرلمان.. يجب أن تتابع الجماعة الصحفية هذا التحرك لحظة بلحظة، حتى لا ندخل فى مأزق غير متوقع".



خالد صلاح



موضوعات متعلقة:


اليوم.. زاهى حواس ضيف خالد صلاح فى "على هوى مصر" على النهار one
بالفيديو.. خالد صلاح عن"الشاب الإيطالى":بلاده ساندتنا بعد30 يونيو وتجاهل قضيته أضر بمصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مع كل تقديرى للاستاذ خالد صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة