أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد النني فى مهمة إسقاط نوريتش سيتى مع أرسنال.."المدفعجية" يبحث عن تحقيق الفوز للاحتفاظ بآماله بالتأهل الأوروبي المباشر..فينجر ينتظر ثورة جماهيرية بعد فقدان لقب "البريميرليج"

السبت، 30 أبريل 2016 05:37 م
محمد النني فى مهمة إسقاط نوريتش سيتى مع أرسنال.."المدفعجية" يبحث عن تحقيق الفوز للاحتفاظ بآماله بالتأهل الأوروبي المباشر..فينجر ينتظر ثورة جماهيرية بعد فقدان لقب "البريميرليج" محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الدولى المصرى محمد النني، لقيادة فريق أرسنال نحو إسقاط نظيره نوريتش سيتي، فى المباراة التى تجمعهما اليوم، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نوريتش سيتى المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة.

ويسعى محمد النني لقيادة أرسنال نحو تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ على آماله فى انتزاع المركز الثالث من مانشستر سيتى صاحب نفس الرصيد من النقاط، والذى يؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، فى الوقت الذي لن تكون فيه مهمة أرسنال بحصد النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً هو نوريتش سيتي الذى يصارع من أجل البقاء.

ثورة جماهيرية تنتظر فينجر


وينتظر أن يتعرض الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، لهتافات عدائية جديدة من جانب جماهير الفريق التى تطالبه بالرحيل عن صفوف "المدفعجية" فيما يعرف بـ"ثورة التغيير"، بعد خروج أرسنال من الموسم الحالي خالي الوفاض.

وكان آرسين فينجر، أدلى بتصريحات مثيرة للجدل قبل مباراة اليوم، ألمح خلالها إلى وجود مؤامرة جماهيرية لإجباره على الرحيل عن تدريب "المدفعجية" بنهاية الموسم الحالي، قائلاً، "الوضع أصبح محبط للغاية، بعدما فقدنا فرصة المنافسة على حصد لقب البريميرليج هذا الموسم، وهذا يعود إلى خسارتنا للعديد من النقاط أمام فريق أقل فى المستوى على ملعبنا، نعم الأجواء فى ملعب الإمارات لم تكن جيدة".

أضاف، "هناك مجموعة من الناس الذين يحاولون التلاعب جماهيرنا، علينا أن نتكاتف ونساند الفريق سوياً لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح".

هل يعود محمد النني لمقاعد البدلاء؟


على صعيد متصل، تحوم الشكوك حول مشاركة محمد النني فى التشكيلة الأساسية بمباراة اليوم، ليُسجل ظهوره التاسع فى الدورى الإنجليزى، بعد انضمامه لصفوف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من بازل السويسري، لاسيما وأن صحيفة "الجارديان" البريطانية، ذكرت أن جاك ويلشير العائد مؤخراً من الإصابة، سيدخل التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال فى مباراة اليوم بدلاً من محمد النني.

وستكون هذه المرة الأولى التى يجلس فيها محمد النني على مقاعد البدلاء بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ 62 يوماً.

وشارك محمد النني "بديلاً" فى مباراة مانشستر يونايتد التى أقيمت يوم 28 فبراير الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز المان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتواجد فى التشكيلة الأساسية بجميع المباريات التالية.


اخبار متعلقة


نوريتش يواجه محمد النني وثورة جماهير أرسنال فى البريميرليج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة