أكرم القصاص - علا الشافعي

فى واقعة إصابة سائق على يد ضابط بالنزهة.. تقريرا الطب الشرعى والأدلة الجنائية يكذبان المتهم.. ويؤكدان: أطلق النار من سلاح ميرى تجاه المجنى عليه وأصابه فى "الخصيتين".. ومصدر: إحالته للجنايات خلال أيام

الجمعة، 29 أبريل 2016 03:56 م
فى واقعة إصابة سائق على يد ضابط بالنزهة.. تقريرا الطب الشرعى والأدلة الجنائية يكذبان المتهم.. ويؤكدان: أطلق النار من سلاح ميرى تجاه المجنى عليه وأصابه فى "الخصيتين".. ومصدر: إحالته للجنايات خلال أيام الضابط المتهم بإطلاق نار على سائق بألف مسكن
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول، اليوم الجمعة، تقريرى الطب الشرعى والأدلة الجنائية فى واقعة إصابة رجب ربيع أحمد 35 سنة، سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، على يد النقيب أحمد سمير نصار، الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، بمنطقة ألف مسكن بدائرة قسم النزهة.

واستمع فريقا من النيابة لشهود العيان، وناقشوا الطبيب المعالج، وتسلمت النيابة جميع التقارير الفنية، حيث أثبت تقرير الطب الشرعى أن سبب إصابة المجنى عليه وجود "فتحة دخول وخروج" عبارة عن طلق نارى من سلاح ميرى بالفخذ الأيسر مارا بكيس "الصفن"، محدثًا فتحة خروج بالفخذ الأيمن، أدى إلى تهتك بالفخذين وسحجات ونزيف.

واستمعت نيابة الحوادث، لضابط الشرطة المتهم، وتم مواجهته بما جاء فى تقريرى الأدلة الجنائية وأقوال الشهود، غير أنه أنكر ارتكاب الواقعة حسب رواية الشهود والمجنى عليه، مؤكداَ أنه أطلق النار للدفاع عن نفسه عند نزوله من السيارة للتحدث مع المجنى عليه، الذى تشاجر معه وتعدى عليه بالضرب فى وجه، وحاول سرقة سلاحه الميرى، وعند محاولته الإمساك به، خرجت رصاصة بالخطأ من السلاح.

وأكدت النيابة، أن تقرير الأدلة الجنائية أثبت أن السلاح المحرز فى القضية، هو الذى استخدمه المتهم، وهو السلاح الذى أطلق الفوارغ التى تم ضبطها فى موقع الحادث، وأثبت أن الـ 2 فارغ المضبوطين نفس النوع، وتستخدم فى السلاح المضبوط مع المتهم.

وتطابقت أقوال الشهود مع تقرير الطب الشرعى، فى أن المتهم أطلق النار على المجنى عليه من مسافة 3 أمتار، ونفى الشهود فى التحقيقات، واقعة تعدى السائق على الضابط بالضرب أو السب أو محاولة سرقة سلاحه، مؤكدين أن الضابط كان يقصد قتل المجنى عليه، وليس تهديده كما ادعى خلال التحقيقات.

من جانبه، أكد مصدر قضائى بنيابة شرق القاهرة الكلية، أن ضابط الشرطة الصادر بحقه قرار بالحبس 4 أيام احتياطياَ على ذمة التحقيقات، سيتم إحالته خلال أيام إلى محكمة الجنايات، بتهمة الشروع فى القتل.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول، سيرسل خلال ساعات مذكرة رأى إلى نيابة الاستئناف بمكتب النائب العام، بشأن إحالة المتهم للجنايات، كما حدث بقضية أمين شرطة الرحاب المتهم بقتل "بائع الشاى".


موضوعات متعلقة..



تفاصيل 1000 دقيقة تحقيقات فى واقعة إصابة سائق بطلق نارى بيد ضابط شرطة بالنزهة.. المجنى عليه: "الضابط شتمنى وضربنى بالنار".. والمتهم: "لو معملتش كده كانوا قتلونى".. والنيابة تحبسه 4 أيام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

طبعا بقيه السواقين لازم يشهدوا مع السواق

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

طبعا بقيه السواقين لازم يشهدوا مع السواق

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الشرطة تعانى من "عقـــــــــــدة " تسمى جمعـــــــــة الغضــــــب

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر زغلول

لجان الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر زغلول

لجان الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

ونفى الشهود فى التحقيقات، واقعة تعدى السائق على الضابط بالضرب

عدد الردود 0

بواسطة:

حفنى

احترس من الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مين بقي الشهود دول؟ باقي السواقين اللي اتكاتروا علي الظابط!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

م فهمي الغزالي

هيبه الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة