أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. فياريال يقتل ليفربول بهدف متأخر فى نصف نهائى الدوري الأوروبي

الخميس، 28 أبريل 2016 11:03 م
بالفيديو.. فياريال يقتل ليفربول بهدف متأخر فى نصف نهائى الدوري الأوروبي مباراة فياريال وليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق فياريال فوزا قاتلاً على ضيفه ليفربول بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مادريجال" فى ذهاب نصف نهائى الدوري الأوروبي.

ومن المقرر إقامة مباراة العودة الخميس المقبل على ملعب "أنفيلد روود" لحسم المتأهل لنهائى الدوري الأوروبي الذى سيقام 18 مايو المقبل على ملعب "سانت جايكوب بارك" فى مدينة بازل السويسرية مع الفائز من مباراة إشبيلية وشاختار التى انتهت بالتعادل 2-2.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أدريان فى الدقيقة 92 من زمن المباراة ليقتل أصحاب الأرض الضيوف بهذا الهدف.


تكريم ضحايا هيلزبره:


المباراة بدأت بلقطة رائعة من جماهير أصحاب الأرض من خلال تكريم ضحايا ليفربول الذين راحوا لضحية الإهمال فى مباراة نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى عام 1989 أمام نوتنجهام فورست فيما يعرف باسم "كارثة هيلزبره"، حيث رفع مشجعو فياريال علم كبير مكتوب عليه "لن تمشى وحيدا أبدا" ورقم 96 فى إشارة لضحايا الريدز.




الدقيقة 5 حملت أول تهديد من ليفربول على مرمى فياريال عن طريق جو ألين، بينما تسديدة سولدادو كانت الأخطر على ليفربول أول 15 دقيقة.




بعد أول ربع ساعة من اللقاء سيطر فياريال على مجربات المباراة بالكامل أمام دفاع مستميت من ليفربول الذى ارتكن للدفاع واللعب على الهجمات المرتدة لكن ذلك لم يتوفر للريدز، حيث أنقذ مينيوليه أكثر من كرة خطيرة على مرماه.




الشوط الثانى:


الشوط الثانى بدأ بتغيير من المدرب الألمانى يورجن كلوب بخروج فيليب كوتينيو، ودخول جوردان آيب بدلا منه لتنشيط هجوم الريدز من خلال اعطاء حرية أكبر للبرازيلى روبرتو فيرمينو الذى أهدر أخطر فرصة للإنجليز فى المباراة بالدقيقة 65 من تسديدة أرضية ارتطمت بالقائم الأيسر.

وغلب على النصف الثانى من المباراة الملل فى أغلب فتراته من خلال انحسار اللعب فى وسط الملعب فقط دون خطرة على مرمى الفريقين، لكن الإثارة كانت من مدربى الفريقين، حيث دخل الثنائى كلوب ومارسيلينو فى مشادة كلامية على خط التماس بسبب إحدى الكرات.

بذلك ليفربول فشل فى الحفاظ على رقمه بأنه الفريق الوحيد فى البطولة الذى لم يتلقى أى خسارة منذ بداية المسابقة، حيث لعب 12 مباراة بواقع 5 انتصارات و7 تعادلات، وهى الخسارة الأولى له هذا الموسم فى اليوروباليج.





أخبار متعلقة:


بالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن ليفربول وفياريال قبل موقعة "يوروبا ليج"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة