أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط: رحلات نيلية وعروض فنية بالحدائق والمتنزهات خلال شم النسيم

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:50 م
محافظ أسيوط: رحلات نيلية وعروض فنية بالحدائق والمتنزهات خلال شم النسيم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، إن جميع حدائق ومتنزهات المحافظة استعدت لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم، كما استعد مشروع العبارات التابع للمحافظة للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار رمزية، لافتاً إلى أنه تم إلغاء جميع الإجازات وتواجد جميع المسئولين فى مواقع عملهم، وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين، مشدداً على تسيير حملات مفاجئة ومكثفة على الأسواق من التموين والطب البيطرى والصحة، للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك.

وأضاف اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين، فضلاً عن ربطها بجميع غرف عمليات المراكز والوحدات المحلية، لمواجهة أى طوارئ، وتم التنبيه على مسئولى حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات دوريا.

فيما أشار الدكتور محمد مدكور مدير الطب البيطرى إلى رفع حالة الاستعداد فى جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية، للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيع وعرض اللحوم.

وأكد الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية وتوفير الأدوية اللازمة للطوارئ بكافة الوحدات الصحية، فضلاً عن نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات والميادين التى تشهد إقبالاً متزايدا وتجمعات من المواطنين.

ونوه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين عن قيام أجهزة الرقابة التموينية والتجارية بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من توافر كافة الاحتياجات والخدمات للمواطنين وسلامة المواد الغذائية والسلع المعروضة حفاظا على الصحة العامة، وضبط المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم.



موضوعات متعلقة..



محافظ أسيوط يفتتح منافذ جهاز الخدمة الوطنية بمنطقة حى غرب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

شكر ورجاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة