أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة فى"معكم منى الشاذلى"

الخميس، 21 أبريل 2016 02:03 ص
بالصور..أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة فى"معكم منى الشاذلى" جانب من اللقاء
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد برنامج "معكم.. منى الشاذلى" مساء اليوم الخميس على فضائية cbc العديد من الفقرات المنوعة مابين فنية وإعلامية ورياضية، وأهم الكواليس والأسرار الخاصة بضيوف الحلقة وهم النجم السورى باسل خياط، الإعلامية دعاء عامر ونجلها، ووفاء قطب أصغر مأذونة ولاعبى منتخب مصر لتنس الطاولة للناشئين.

ويتحدث فى الفقرة الأولى باسل خياط مع مقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلى عن مشواره الفنى، ورحلة صعوده فى عالم الدراما المصرية ودوافع مشاركته المتميزة فى مسلسل "طريقى" الذى حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضى، وطبيعة العلاقة التى جمعته ببطلة العمل النجمة شيرين عبد الوهاب خلال أيام تصوير المسلسل، مشيرا إلى أنه لم يصدق أبدا خبر اعتزالها لأن 70% من وقتها فى كواليس "طريقى" كانت غناء- على حد وصفه.

وأضاف خياط أنه تم رفضه حين تقدم للمعهد العالى للفنون المسرحية وأكد أعضاء لجنة الاختبارات له أنه لا يمتلك مؤهلات الممثل، مما جعله يصر على استكمال حلمه والالتحاق بالمعهد مرة أخرى، لافتا إلى أن الفنان الكبير جمال سليمان كان أحد من تتلمذ على أيديهم خلال فترة دراسته بالمعهد.

وكشف النجم السورى عن ظروف ترشيحه لأداء دور الفنان الراحل رشدى أباظة، مشيرا إلى أنه جلس بالفعل مع أسرة الفنان الكبير لكنه يرفض فكرة إنتاج مسلسل عن شخصية بحجم وتأثير رشدى أباظة.

كما تتضمن الحلقة فقرة مع الإعلامية دعاء عامر ونجلها سيف الذى يعمل مراسلا لبرنامجها حاليا تكشف خلالها طريقة تعاملها مع ابنها وطريقة تفكيره وكيف عمل معها فى الإعلام كمراسل.

وتحدثت دعاء عامر عن جدها رائد فن الفلكلور والتراث زكريا الحجاوى وكيف أثر فى حياتها؟، ولماذا تكتب الشعر الغنائى وكواليس غناء عامر منيب لإحدى الأغانى التى كتبتها.

وتكشف وفاء قطب أصغر مأذونة فى مصر خلال فقرتها عن أن هناك أربع نساء فقط تعملن مأذونات فى مصر هى أصغرهن وأوضحت سر اختيارها للعمل بهذه المهنة ولماذا تم تفضيلها على 32 رجلا تقدموا معها لشغل تلك الوظيفة.

وتضم آخر فقرات البرنامج لقاء مع لاعبى منتخب مصر لتنس الطاولة للناشئين والشباب العائد من بطولة إفريقيا التى أقيمت بالجزائر والتى حصد فيها 26 ميدالية متنوعة بين الذهب والفضة والبرونز للحديث عن الصعوبات التى واجهتهم خلال البطولة وتحقيقهم العلامة الكاملة بالفوز بـ 15 ميدالية ذهبية لأول مرة فى تاريخ اللعبة.

وضمت الفقرة مباراة تنس طاولة بين د.علاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة وهنا أيمن أصغر لاعبة تنس طاولة فى مصر والتى نجحت فى حسم المباراة لصالحها وسط تشجيع من جمهور البرنامج ولاعبى المنتخب لها.


أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (1)

أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (2)

أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (3)

أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (4)

أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (5)

أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (6)

أسرار وحكايات باسل خياط ودعاء عامر وأصغر مأذونة (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة