أكرم القصاص - علا الشافعي

ودع كرشك.. 3 طرق لتخسيس البطن تخلصك من الدهون

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:09 م
ودع كرشك.. 3 طرق لتخسيس البطن تخلصك من الدهون الكرش : أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هوس التخلص من الدهون الزائدة فى منطقة البطن "الكرش" ينغص حياة الرجال والنساء، خاصة بسبب الأمراض التى يسببها تراكم الدهون فى تلك المنطقة، مثل أمراض القلب، والسرطان.

وتضمن تقرير نشره مؤخرا الموقع الأمريكى "mens fitnes" مجموعة من الطرق والوسائل التى يمكن باتباعها زيادة التمثيل الغذائى، أى التخلص من الدهون الزائدة من كل مناطق الجسم وبخاصة "الكرش" وتشمل هذه الطرق:

طرق تزيد من التمثيل الغذائى لتخسيس الكرش


1. قراءة مكونات أى علبة تشتريها تجعلك تعرف كم سعر حرارى ستحصل عليه عند تناولك لمحتواها، وعليك اختيار المعلبات خالية الدهون، والتى تحتوى على بدائل السكر أو الخالية من السكر، مع تجنب المشروبات الغازية والمخبوزات.

2. اختيار التمارين الرياضية التى تساعد على تخسيس الكرش، ولا يشترط أن تكون فى صالة جيم رياضية، ولكن يمكن ممارسة نوع من الرياضة التى تهواها كالروكى أو ركوب الدراجات، وغيرها من الرياضات الجماعية.
3. ضع نفسك فى تحد لتكون ممن ينجحون فى تحطيم الرقم القياسى، بتحدى النفس ووضع الخطط لحرق أكبر كمية من السعرات الحرارية، إضافة لوضع توقيت للانتهاء من هذا التحدى وإعلان نجاحك وسط زملائك، وهذه الطريقة تنجح إذا كان الأصدقاء يحاولون تحقيق نفس الهدف وهو تخسيس الكرش.



موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. تمارين لتخسيس البطن خلال أسابيع قليلة

لتخسيس الكرش.. 3 حالات يصعب معها تحقيق هدفك.. اعرفها وتجنبها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

معقول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة