أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى احتجاجًا على منع دخول التاكسى

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:24 م
بالصور.. وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى احتجاجًا على منع دخول التاكسى جانب من الوقفة
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادى، وقفة احتجاجية بمقر الجامعة، تحت عنوان "لا.. لإهانة أعضاء هيئة التدريس"، احتجاجًا على قرار منع دخولهم بسيارات "التاكسى" إلى أماكن عملهم بالكليات المختلفة، مؤكدين أنه يتسبب فى تأخرهم عن المحاضرات بالإضافة إلى المشادات وأمن الجامعة.

وأكد أعضاء هيئة التدريس المحتجين أن هناك 191 عضو هيئة تدريس تقدموا بمذكرة لرئيس الجامعة للاعتراض على هذا القرار لافتين إلى أن المسافة بين بوابات الجامعة الرئيسية، والكليات تتجاوز 2 كيلو متر، وهو ما يتسبب فى تعطيلهم عن الوصول فى الوقت المحدد، إضافة إلى التعب والجهد بسبب ارتفاع درجة الحرارة والذى يؤثر بدوره على أدائهم داخل المحاضرات.

وطالب أعضاء هيئة التدريس المحتجين، باستثناء أعضاء هيئة التدريس من هذا القرار، حفاظًا على وقتهم ومكانة الأستاذ الجامعى بين الطلاب، ومراعاة لظروف البعض خاصة السيدات، إضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة فى فصل الصيف وقدوم شهر رمضان المبارك.

ورفع أعضاء هيئة التدريس لافتات مكتوب عليها "حسبى الله ونعم الوكيل.. جاتلى ضربة شمس ولى 3 أيام نايم فى البيت"، "اسمحولنا بالدخول بالتاكسى.. زى أى استثناء بيحصل قدام عنينا".

كما حملت اللافتات تعليقات ساخرة "يا ريتنى كويتى أو حتى ساكن فى الفندق.. علشان أعرف ادخل شغلى"، "لسان حال التباعين فى الجامعة.. واحد نوعية.. واحد علوم"، لو كنت تعبان أو مهموم بلاش تمشى.. لتتعب"، "سؤال.. لما أركب بنص جنيه.. أحاسب أنا للطالب اللى جمبى ولا هو يحاسب لى"، "فرمان ملكى.. على أحدث معيد يستقل الميكروباص لم الأجرة مسبقًا وإلا سوف يتعرض للمساءلة القانونية".



وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (1)

وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (2)

وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (3)

وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (4)

وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (5)

وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (6)

وقفة لأعضاء هيئة تدريس جنوب الوادى (7)


موضوعات متعلقة..


بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح البطولة الـ8 لكرة السرعة بالغردقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

استفسار

استفسار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة