أكرم القصاص - علا الشافعي

أمانة البرلمان تخطر النواب بعقد جلسات الأسبوع المقبل على مدار 4 أيام

الخميس، 14 أبريل 2016 08:32 ص
أمانة البرلمان تخطر النواب بعقد جلسات الأسبوع المقبل على مدار 4 أيام مجلس النواب
كتبت: نور على - نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، خطابًا إلى النواب يخطرهم فيه بأن المجلس سيعقد جلساته الأسبوع المقبل على مدار 4 أيام بداية من الأحد المقبل، وحتى يوم الأربعاء المقبل، على أن تبدأ عقد جلسات المجلس الساعة الحادية عشر صباحًا.

وأكد الأمين العام أن انعقاد الجلسات على مدار 4 أيام متتالية، جاء بعدما أعلن النواب رغبتهم فى نهاية جلسة البرلمان أمس الأربعاء، إلغاء جلستى يوم السبت.

جدير بالذكر أن الأمانة العامة أعلنت أمس الأربعاء، عن جدول أعمال جلسات الأسبوع المقبل التى كان مقررًا لها أن تبدأ من يوم السبت المقبل الموافق 16 أبريل، وحتى الأربعاء الموافق 20 أبريل الجارى، وذلك قبل إلغاء جلستى يوم السبت، حيث يستكمل البرلمان خلال تلك الجلسات نظر تقرير اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الذى ألقاه أمام المجلس بجلسة يوم الأحد 27 مارس 2016، عن برنامج الحكومة.


الامانة-العامة-خطاب



موضوعات متعلقة :


- البرلمان يسابق الزمن لإنهاء إجراءات منح الثقة للحكومة قبل مرور المدة الدستورية.. على عبدالعال يلجأ للبصمة الإليكترونية لفضح النواب الغائبين.. ويعلن عن جلسة يومى الخميس والجمعة.. ونواب: البرنامج شعارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

no comment

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الله

قرب تيران لمصر يحسم المسألة قانونيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بحب بلدي

قرب الجزيرتين و دماء جنودنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة