أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. بعد اغتصاب 5 أطفال.. أولياء أمور تلاميذ "فيوتشر" ينتفضون ضد المدرسة.. ويؤكدون ضبط أطفال يتحرشون ببعضهم فى الحمام.. والدة ضحية: "فرد الأمن اعتدى على ابنى.. والنيابة تبدأ التحقيق

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:44 م
بالصور.. بعد اغتصاب 5 أطفال.. أولياء أمور تلاميذ "فيوتشر" ينتفضون ضد المدرسة.. ويؤكدون ضبط أطفال يتحرشون ببعضهم فى الحمام.. والدة ضحية: "فرد الأمن اعتدى على ابنى.. والنيابة تبدأ التحقيق تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية
كتب كريم صبحى – هبة الشافعى – محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أولياء أمور مدرسة future british الدولية، وقفة احتجاجية أمس، أمام أحد فروع المدرسة بمدينة نصر، وذلك وسط تأمين من جانب قوات الشرطة، اعتراضا على جريمة هتك عرض 5 أطفال فى عمر 3 سنوات، التى حدثت فى المدرسة منذ أيام على يد فرد أمن.

وطالب أولياء الأمور بضرورة محاكمة المسئولين عن الواقعة وإقالة مديرين المدرسة، رافعين لافتات مكتوب عليها عبارات مختلفة تنديدا بالواقعة، مؤكدين أن المدرسة يوجد فيها إهمال جسيم سواء فى الإشراف خلال اليوم الدراسى أو معاملة الطلاب.

وأضافوا أن فرع السراج تم ضبط أطفال فى حمام المدرسة يمارسون أفعالا غير أخلاقية ومتجردين من ملابسهم، وقدموا شكاوى إلى إدارة المدارس ولكن دون أى جدوى، قائلين وصلنا لمرحلة زى الزفت فى الخدمات التعليمية والتربوية، مناشدين السيسى بالتدخل بعد تخاذل الوزارة فى عدم اتخاذ إجراءات سريعة.

وأكدت ريمان إحدى أولياء الأمور بالمدرسة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأمهات قامت بالتظاهر اليوم أمام المدرسة لإعلانهن الرفض التام لما حدث، وتضامنا مع الأطفال الأبرياء والمطالبة بإقالة جميع المديرين.

وأوضحت ريمان أنهم متواجدون الآن أمام فرع المدرسة بشارع ذاكر حسين فى مدينة نصر، وسيتوجهون إلى فرع المدرسة الرئيسى لسحب أوراق أبنائهم بشكل نهائى من المدرسة، مطالبين بالتصعيد ومحاكمة المسئولين عن الجريمة.

وقالت (نانسى م)، إن إدارة المدرسة طلبت من والدة الطفلة التى تعرضت للتحرش بأن تقنع نجلتها بأنه لا شىء حدث معها وذلك أثناء التحقيق فى الواقعة، موضحة أن المدرسة لا بد وأن تخضع لإشراف الوزارة بعد انعدام الرقابة فى المدارس، مشيرة إلى أنه بعد الحديث أمس مع أحد المسؤولين تعليقا على اغتصاب طفل رد قائلا: كل نسيج المجتمع كده هنعمل أيه، لافتة إلى أن الشكوى التى تقدموا بها إلى الإدارة التعليمية وقع عليها 100 ولى أمر كان مضمونها المطالبة بمدرسين على أعلى مستوى.

وأضافت هبة حسين، إنها تتخذ إجراءات سحب ملف ابنها إلى مدرسة أخرى، بعد سوء الوضع بالمدرسة وتعرض نجلها للسقوط وإصابته بارتجاج فى المخ نتيجة الإهمال الجسيم وعدم وجود إشراف داخل المدرسة.

كما تواصل نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، التحقيق فى بلاغات أولياء أمور المدرسة البريطانية الدولية بشأن تعرض أطفالهم لهتك عرض على يد فرد أمن المدرسة والمحبوس على ذمة القضية.
استلمت النيابة اليوم الأربعاء، تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة وتطابقها مع أقوال الطفلة والطفل اللذين تعرفا على المتهم أثناء عرضهما عليه باعتياده الاعتداء جنسيا على التلاميذ.

واستمعت النيابة لأقوال والدة أحد الضحايا، طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وقالت إن ابنها كان يتوجه للمدرسة برفقة أشقائه يوميا، وفى أحد الأيام عاد ابنها وظهر عليه علامات تعب وإعياء وقال لها "ماما أنا عندى واوا"، وبفحصه لم تجد به شيئا حتى تكرر نفس الأمر فى اليوم التالى، حيث بكى الطفل وكان يتألم بشدة، وبسؤاله عما به أخبرها بما حدث له، بأن شخصا بالمدرسة استدرجه أعلى سطح المدرسة وجرده من ملابسه واعتدى عليه جنسيا.

كشفت والدة المجنى عليه، أن ابنها تعرف على فرد الأمن واستشهدت بإحدى المشرفات التى قالت لها، إنها شاهدت ابنها ينزل من أعلى سطح المدرسة.

كما استمعت النيابة لأقوال والدة تلميذة بنفس المدرسة التى اتهمت نفس المتهم فرد أمن المدرسة الدولية بهتك عرض ابنتها، وأضافت أنها عندما علمت بنبأ القبض عليه، أبلغتها ابنتها بأن ذلك الشخص كان يتحسس أجزاء من جسدها وتحرش بها، وبعرض المتهم على التلميذة تعرفت عليه.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقى بلاغا من ولى أمر تلميذ تتهم فيه فرد أمن بمدرسة دولية بهتك عرضه باستدراجه أعلى سطح المدرسة، والاعتداء عليه جنسيا، وعقب القبض عليه اتهمته والدة تلميذة بنفس المدرسة بهتك عرض طفلتها، وأنه كان يستدرجها ويتحسس أجزاء من جسدها.

وأمرت النيابة بعرض المتهم على المجنى عليهما، اللذان تعرفا عليه، واتهماه بهتك عرضهما، لتأمر النيابة بحبسه، وعرض الضحيتين على الطب الشرعى.



تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (2)

تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (3)

تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (4)

تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (5)

تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (6)

تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (7)

تظاهر أولياء الأمور أمام المدرسة الدولية (1)



موضوعات متعلقة:


- تحريات المباحث تؤكد اعتداء فرد أمن المدرسة الدولية على التلاميذ وهتك عرضهم

- بعد تعرض طلاب مدرسة دولية للاغتصاب.. أحد أولياء الأمور: "إحمونا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة