أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرفى على أسهل الطرق لعمل البيتزا

السبت، 05 مارس 2016 09:06 ص
بالصور.. تعرفى على أسهل الطرق لعمل البيتزا أسهل الطرق لعمل البيتزا
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا سبق لك وفكرتِ فى صنع البيتزا الخاصة بكِ، فيجب عليكِ فعلها الآن، فأن تصنعيها فى المنزل، أفضل بكثير من أن تقومى بشرائها من المحل، فـ طريقة عمل البيتزا ليست بالصعوبة التى يتخيلها البعض، ويقدم "Dairy Moos" إليك بالصور، طريقة رائعة لعمل البيتزا.

حضرى العجينة



يوجد أنواع وطرق كثيرة ومختلفة لعجينة البيتزا، ولكن الطريقة تعتمد على ما تفضلينه أنت، هل تحبين القشرة السميكة، أو الرقيقة، أم المتموجة؟، أياً كان ما تفضلين، يمكنك العثور على الطريقة المثلى لتحضيرها، ولكن أهم شرط يجب أن تتبعيه أثناء تحضيرك للعجينة، هو زيادة العجين فى منتصف البيتزا، فهذا يجعل العجينة تُطهى بشكل أكثر توازناً.

استخدمى الصلصة المصنوعة فى المنزل



السر الثانى يكمن فى كيفية تحضيرك لصلصة البيتزا، فبإمكانك باستخدام عصير الطماطم، ووضعه على النار، وإضافة بعض التوابل التى تعطى للصلصة مذاقا خاصا، أن تصنعى صلصة ذات مذاق رائع، ستعطى للبيتزا مذاقا خاصا، وبعض تحضير صلصة البيتزا، قومى بفردها على العجينة.


ضيفى الخضراوات الطازجة



إذا كان لديك بعض الخضراوات الطازجة فى منزلك، كالطماطم، والفلفل، والبصل، قومى بوضعها جميعاً بعد تقطيعها على العجينة، فوق الصلصة، وإن كان لديكِ حديقتك الخاصة فى المنزل، سيكون أفضل، فالخضراوات ستكون طازجة أكثر من الخارج.

ضيفى اللحوم



إضافة اللحوم، من القواعد الأساسية لتحضير البيتزا، كل ما عليك أن تختارى نوع اللحم الذى تحبينه، أو تحبه أسرتك، ويمكنك كذلك تجربة شىء جديد ومختلف، بوضع أنواع مختلفة من اللحوم.

غطيها بالجبن



لا يمكن أن تكون البيتزا ذات مذاق رائع، دون إضافة الجبن عليها، فلا بيتزا بدون جبن، لذلك كونى كريمة جداً وأنت ترشين الجبن عليها، واستخدمى أنواع مختلفة من الجبن، كالموتزريلا، والشيدر، لتحصلى على نتائج رائعة.

أدخليها الفرن


هذه هى الخطوة الأخيرة، قومى بإدخال البيتزا إلى الفرن، على درجة حرارة 200 درجة، واتركيها لمدة 18 دقيقة، ثم قطعيها، وقدميها.


العجينة أثناء التحضير


بيتزا-(2)
العجينة بعد فردها وتحضيرها


بيتزا-(3)
عجينة البيتزا بعد إضافة الصلصة والخضروات


بيتزا-(4)
عجينة البيتزا بعد إضافة اللحوم


بيتزا-(5)
العجينة بعد إضافة الجبن


بيتزا-(6)
بيتزا رائعة


الموضوعات المتعلقة..



- ضل بيتزا ولا ضل راجل.. أمريكية تقرر عقد خطوبتها على علبة بيتزا هت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الفتاح

انا عندى الفطير المشلتت او الجلاش باللحم المفروم احسن كتير من البيتزا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة