أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع ضحايا الهجوم الانتحارى فى مدينة لاهور الباكستانية إلى 65 قتيلا

الأحد، 27 مارس 2016 07:59 م
ارتفاع ضحايا الهجوم الانتحارى فى مدينة لاهور الباكستانية إلى 65 قتيلا جانب من الهجوم الإرهابى على مدينة لاهور الباكستانية
لاهور(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار باكستان


قتل 65 شخصا على الأقل وأصيب نحو 200 بجروح، اليوم الأحد، فى تفجير يبدو أنه انتحارى فى موقف متنزه مكتظ بالرواد فى مدينة لاهور الباكستانية، حيث كان المسيحيون يحتفلون بعيد الفصح.

وشوهدت عشرات السيارات تهرع إلى متنزه "غولشان الإقبال" الواقع قرب وسط المدينة التى تعد 8 ملايين نسمة، وفى عداد الضحايا الكثير من النساء والأطفال.

وقال محمد عثمان مسئول الادارة المحلية، فى لاهور لوكالة فرانس برس، أن "الحصيلة ارتفعت إلى 65 قتيلا وعمليات الإغاثة تتواصل" مشيرا إلى أن أكثر من 50 طفلا فى عداد الجرحى، وكانت الحصيلة السابقة تشير الى 56 قتيلا.

وأضاف أنه تم استدعاء الجيش للمساعدة، قائلا: "لقد تلقينا مساعدة الجيش، لقد وصل عسكريون إلى المكان وهم يساعدون فى الإغاثة والأمن.

من جهته، قال الضابط فى الشرطة حيدر أشرف لفرانس برس "يبدو أنه هجوم انتحارى المتنزه كان يضيق بالرواد الاحد، وقال طبيب فى مستشفى جناه لوكالة فرانس برس "ان عدد الجرحى يفوق 200 شخص ومعظمهم فى حالة حرجة".

وقال مسؤول الصحة الاقليمى خواجه سلمان رفيق لوكالة فرانس برس ان السلطات طلبت من المواطنين التبرع بالدم، وقال جواد على الذى يقيم قبالة المتنزه ويبلغ من العمر 35 عاما ان قوة الانفجار ادت الى تحطم زجاج منزله.


موضوعات متعلقة



بالصور.. ارتفاع ضحايا الهجوم الانتحارى بمدينة لاهور الباكستانية لـ56 قتيلا


ارتفاع ضحايا هجوم انتحارى بمدينة لاهور الباكستانية إلى 38 قتيلا و100 مصاب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ن - ن- ن

ماذا فعل. هؤلاء ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة