أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل زيارة وفد التجمع العربى لسوريا.. جمال زهران التقينا بشار الأسد وطالبنا بدعوة الإعلام لزيارة دمشق ورؤية الأوضاع على الطبيعة.. وأعرب عن فرحته بـ30 يونيه وإسقاط الإخوان

الخميس، 24 مارس 2016 06:43 م
تفاصيل زيارة وفد التجمع العربى لسوريا.. جمال زهران التقينا بشار الأسد وطالبنا بدعوة الإعلام لزيارة دمشق ورؤية الأوضاع على الطبيعة.. وأعرب عن فرحته بـ30 يونيه وإسقاط الإخوان جمال زهران والوفد المرافق له فى سوريا
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كَشَفَ الدكتور جمال زهران، الأمين العام للتجمع العربى لدعم خيار المقاومة بالقاهرة، تفاصيل لقاء وفد مصرى يمثل التجمع العربى بالرئيس السورى بشار الأسد، لثلاث ساعات، مؤكداً أن بشار الأسد أبدى تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأشاد بالأحداث التى شهدتها مصر فى الـ30 يونيو، والإطاحة بجماعة الإخوان، التى وصفها بأنها صاحبة مشروع تقسيمى فى المنطقة ومشروع يعمل على هدم سوريا.

وصرح "زهران" لـ"اليوم السابع"، أن الوفد المصرى التقى الرئيس السورى، خلال زيارة وفد التجمع العربى لدعم خيار المقاومة لدمشق لحضور المؤتمر العام، الذى أقيم على مدار أيام الأحد والاثنين الماضيين، لافتا إلى أن بشار الأسد شرح لهم الموقف السورى، كما شرح الوفدُ المصرىُّ التغيرات التى تحدث على الساحة المصرية.

وأكد الأمين العام للتجمع العربى أن "الأسد" أشاد بالرئيس عبد الفتاح السيسى، وقال "إنه سعيد بوجوده على رأس السلطة المصرية، ويُقدِّر مواقفه تجاه سوريا وتحديداً عندما تحدث عن أن وحدة سوريا خط أحمر".

وأوضح "زهران": "أن الرئيس السورى طلب من الوفد المصرى، قيادة مبادرة لدعوة الإعلام المصرى لزيارة سوريا، لرؤية الأوضاع على الطبيعة، ومتابعة التطورات الأخيرة"، وأكد أنه أوشك على تصفية البؤر الإرهابية فى عدد كبير من المناطق، وأن سوريا فى طريقها للعودة للاسقرار مرة أخرى.

وبشأن انسحاب القوات الروسية، أوضح بشار الأسد للوفد المصرى، كما جاء على لسان "زهران"، إن القوات الروسية لم تنسحب، وإنما فقط تم تقليصها بسبب انتهاء دورها، إلا أن القواعد العسكرية والطيران الروسى لا تزال موجودة، ولو حدث أى تطور فإن القوات الروسية ستحضر خلال ساعات، واصفا الانسحاب بأنه دعاية إعلامية غير صحيحة.

وقال الأمين العام للتجمع العربى أنه سيبدأ فى نقل دعوة الأسد للإعلام المصرى، بوسائله المرئية والمسموعة، للإعداد لزيارة موسعة ولقاء مع الرئيس الأسد، لافتا إلى أنه تم خلال المؤتمر، الذى شارك فيه الوفد المصرى، إعادة انتخاب الدكتور يحيى غدار أمينًا عامًا للتجمع، وانتخابه (جمال زهران) أمينًا عامًا مساعدا لمدة 3 سنوات، لافتا إلى أن وفد التجمع العربى ضم محمد رفعت رئيس حزب الوفاق القومى ومحمود فرغل رئيس حزب العدالة الاجتماعية ومحمد فاضل ومحمد عطية من النشطاء وعبد العظيم المغربى الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب.

جمال زهران والوفد المرافق له فى سوريا (1)

جمال زهران والوفد المرافق له فى سوريا (2)

جمال زهران والوفد المرافق له فى سوريا (3)

جمال زهران والوفد المرافق له فى سوريا (4)

جمال زهران والوفد المرافق له فى سوريا (5)




موضوعات متعلقة..



- سياسون مصريون يغادرون إلى سوريا الجمعة للمشاركة بمؤتمر "دعم خيار المقاومة"..جمال زهران على رأس الوفد..الجلسة الأولى تتضمن دعم الجيوش السورية والعراقية والتأكيد على دعم الأسد.. وتوقعات بلقاء"بشار"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الحاسى

مصر وسوريا مفاتيح السلام والحرب....

عدد الردود 0

بواسطة:

وجهه نظر

اخيرا!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة