أكرم القصاص - علا الشافعي

من يحمى نائب التطبيع من تنفيذ أحكام حبسه؟ ..رئيس الفراعين تبرأ من ابنه بسبب إعاقته وصادر ضده أحكام نهائية..طليقته تبدأ رحلة كفاح للبحث عن حق ابنها "يوسف"..و"اليوم السابع" ينشر مستندات تدين عكاشة

الأربعاء، 02 مارس 2016 02:00 م
من يحمى نائب التطبيع من تنفيذ أحكام حبسه؟ ..رئيس الفراعين تبرأ من ابنه بسبب إعاقته وصادر ضده أحكام نهائية..طليقته تبدأ رحلة كفاح للبحث عن حق ابنها "يوسف"..و"اليوم السابع" ينشر مستندات تدين عكاشة توفيق عكاشة نائب التطبيع
كتب كريم صبحى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحلة كفاح جديدة تخوضها طليقة توفيق عكاشة المذيعة رضا الكردواى للحصول على حقوق أبنها من والده الذى يتبرأ منه بسبب اعاقته منذ 7 سنوات حيث أقامت طليقة توفيق عكاشة، دعويين قضائيتين أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطالب فيهما بحبس نائب التطبيع لامتناعه عن دفع نفقة لابنها.

وكانت "رضا الكردواى" قد حصلت على أحكام قضائية سابقة ضد طليقها توفيق يحيى إبراهيم عكاشة فى قضايا نفقة 700 ألف جنيه لابنها، ورفض عكاشة دفع أموال النفقة مما دفعها لإقامة دعويين تطالب فيهما بالدفع أو الحبس.

وقدمت المذيعة رضا الكردواى مستندات أمام محكمة الأسرة فى الدعوتين وهى شهادة ميلاد أبنها من طليقها توفيق عكاشة وعقد زواجها بنائب التطبيع ورئيس الفراعين الذى أنكر أبوته للطفل بالرغم من صدور شهادة الميلاد باسمه "يوسف توفيق يحيى ابراهيم "صادر من كتب سجل مدنى الشيخ زايد بمدينة السادس من اكتوبر

من يحمى توفيق عكاشة


وكانت رضا الكردواى قد حصلت على أحكام قضائية نهائية ضده بحبسه فى قضية سب وقذف وذلك بسبب انكاره أبنه منها وقضت المحكمة وقتها بحبسه 6 أشهر ولم يتنفذ الحكم .

وقالت طليقة عكاشة فى الدعوى انه تزوجها عام 2008 واستمرت على ذمته مشيرة إلى أنها أنجبت منه طفلاً اسمه يوسف وتبرأ منه بسبب اعاقته وشهر بها على قناته "الفراعين"

مستندات جديدة


وينشر اليوم السابع القضايا المتهم فيها توفيق يحيى ابراهيم عكاشة وهي: (47996/2010) جنح مدينة نصر أول قضية تبديد، والمقيدة برقم 1708/2012، والمقيدة بحصر رقم 7762/2012 م حكم 6 أشهر حضورى، إضافة للقضية رقم 13968/2014 مدينة نصر أول سب وقذف، والمقيدة برقم 90/84 لسنة 2015 حصر رقم 933/2015 بجلسة 6/5/2015 وحكم فيها بغرامة 10 آلاف جنيه، والقضية رقم 3554 جنح أول أكتوبر 2014 حصر 2803 لسنة 2014 والمحكوم فيها بتاريخ 7/6/2014 بالحبس أسبوعين وكفالة 100 جنيه بتهمة الضرب.

كما حصل "اليوم السابع" على وثائق جديدة، بشأن زواج نائب التطبيع بالإعلامية رضا الكرداوى ، وشهادة ميلاد نجله يوسف توفيق عكاشة الذى أنكر نسبه له، إلى جانب عقد بيع شقة سكنية لنجله بمدينة الشيخ زايد باكتوبر، وهى القصة التى ترجع تفاصيلها منذ عدة أعوام بعد أن نجحت طليقته في أن تحصل علي حكم بسجن عكاشة لمدة عام مع الشغل والنفاذ عقب قيامه بسبها علنا في أحد برامجه التليفزيونية عقب امتناعه عن الإنفاق علي ابنه وعلاجه لمدة عامين.

كما حصل اليوم السابع أيضا على وثيقة الزواج بين الطرفين والذى تم فى 23 مارس 2008، وتتضمن معلومات حول الزوج "توفيق عكاشة " مواليد عام 24/1/1966 ،ومحل الميلاد بالمنصورة، والمهنة مقدم برامج، وبطاقة الرقم القومى 26601241200037 .

وفى وثيقة الطلاق، يظهر فى المستند تاريخ قيد الطلاق، فى 23 مارس 2008، وهو نفس يوم زواج الطرفين، وتاريخ إصدار وثيقة الطلاق يوم 3 مايو 2010.


توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين (1)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين (2)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين (3)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين3 (1)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين3 (2)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين3 (3)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين3 (4)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين3 (5)

توفيق عكاشه، ضرب عكاشه بالجزمه، الفراعين3 (6)


- البرلمان يلزم "عكاشة" بإخطاره قبل السفر لإسرائيل.. والنواب يدعمون قرار هيئة المكتب.. عماد جاد: موافقين لجنح أفكار نائب التطبيع.. وأيمن أبو العلا يؤكد القرار هدفه حماية المجلس من الدعوات سيئة السمعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

اقتلوا الرجل الزى فضحكم جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وايه يعني أحكام نهائية ؟ !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المنشاوي

حرام عليكم

كل واحد وليه يوم والدنيا زي المرجحيحه فالافتري وحش

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة عوض

مجرد رجاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العمدة

الطفل فيه 90% شبه عكاشة

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

الضرد والمحاكمه ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Zizi tiger

بجد عيب كده

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

آه يا ليل يا زمن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء مصر و المصرين

الي رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.............

اعلام عاوز الحرق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة