أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد على: علمنا بموعد نظر قضية التمويل الأجنبى من الإعلام

السبت، 19 مارس 2016 11:34 ص
خالد على: علمنا بموعد نظر قضية التمويل الأجنبى من الإعلام المحامى الحقوقى خالد على
كتب : أحمد إسماعيل - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى الحقوقى خالد على دفاع جمال عيد رئيس الشبكة العربية لحقوق الإنسان، إنه لم يتم إعلانهم من جانب المحكمة بموعد جلسة نظر قضية التمويل الأجنبى، ونظر قرار هيئة التحقيق القضائية بمنع 4 متهمين وأسرهم من التصرف فى أموالهم.

وأضاف خالد على فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع "، على هامش القضية، وقبل بدء الجلسة، أنهم علموا بالجلسة من خلال سماعهم من الإعلام والصحافة بأن موعد الجلسة اليوم.

و تنظر محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم ، اليوم السبت، قرار هيئة التحقيق القضائية، بمنع 4 متهمين وأسرهم من التصرف فى أموالهم، على خلفية التحقيقات التى تجرى بشأنهم فى قضية تلقيهم تمويلا أجنبيا من جهات خارجية بالمخالفة لأحكام القانون، بمبلغ يزيد عن مليون ونصف المليون دولار أمريكى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد الشوربجى، وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو، وصفاء الدين أباظة.

كان المستشاران هشام عبد المجيد وأحمد عبد التواب، قاضيا التحقيقات المنتدبين من محكمة استئناف القاهرة، قد أصدرا قرارا بمنع حسام بهجت والمحامى جمال عبد العزيز عيد واثنين آخرين وزوجاتهم وأبنائهم القصر، من التصرف فى أموالهم وكافة ممتلكاتهم، فى ضوء ما كشفت عنه التحقيقات الأولية فى قضية "التمويل الأجنبى غير المشروع".

جدير بالذكر، أن التحقيقات التى يباشرها قاضيا التحقيقات، تشمل العديد من أصحاب المراكز الحقوقية الذين تبين أنهم يتلقون أموال كثيرة من جهات أجنبية وخارجية، على نحو مخالف لأحكام القانون.


موضوعات متعلقة..


- اليوم.. نظر قرار منع 4 متهمين من التصرف فى أموالهم بقضية "التمويل الأجنبى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يعنى ايه محامى حكوكى؟؟؟؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

امام خضر

كبير السحره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة