أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب جاهز نفسيا لريكرياتيفو بعد خروج تمارا من العناية المركزة

الخميس، 17 مارس 2016 03:06 م
عماد متعب جاهز نفسيا لريكرياتيفو بعد خروج تمارا من العناية المركزة تمارا متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح عماد متعب مهاجم النادى الأهلى جاهزا من الناحية النفسية، لتدعيم فريقه فى مواجهة ريكرياتيفو الأنجولى المقرر لها السبت فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.

عماد متعب غاب عن مواجهة الذهاب أمام ريكرياتيفو


وغاب عماد متعب عن مباراة الذهاب بين الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين والتى أقيمت فى مدينة ليبولو الأنجولية.

عماد متعب حرص على البقاء مع تمارا فى العناية


واطمأن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول على عماد متعب وتأكد من جاهزيته خلال مران الفريق اليوم الخميس، بعد غياب عماد متعب عن مران الأمس للبقاء مع ابنته تمارا فى العناية المركزة.

تمارا ابنة عماد متعب تم حجزها أمس فى العناية المركزة، بعد أن حدثت لها مضاعفات بعد أجرائها لجراحة "اللوز" وارتفعت درجه حرارة ابنة عماد متعب لـ41 درجة، وهو ما استدعى دخولها العناية المركزة ليقرر عماد متعب البقاء بجانبها حتى تحسنت حالتها الصحية.

عماد متعب تلقى اتصالات من زملائه للاطمئنان على تمارا


وتلقى عماد متعب اتصالات هاتفية من بعض زملائه بالنادى الأهلى أبرزهم صبرى رحيل وعمرو جمال وحسام غالى للاطمئنان على ابنته"تمارا".

زوجة عماد متعب تطالب الجمهور بالدعاء لتمارا


كانت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وزوجة عماد متعب قد طلبت من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الدعاء لنجلتها الكبرى "تمارا" حيث كتبت على صفحتها: "Dear friends , please keep Tamara in your prayers as she's in the OR removing her tonsils ".
وطالب مارتن يول المدير الفنى للأهلى عماد متعب بالعودة سريعا لمستواه، تمهيدا للدفع به فى مباريات الفريق خلال الفترة القادمة.


- عماد متعب يعود لتدريبات الأهلى.. وجلسة بين إيفونا وعبد الحفيظ


- ريكرياتيفو يتدرب على الملعب الفرعى لبرج العرب استعدادا للأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوى

البنات شبهك يا عماد

وأنا كنت عايزهم شبه أمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة