أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "القنطرة لمياه الشرب": المواطن هو السبب فى ارتفاع قيمة فواتير المياه

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 05:24 م
رئيس "القنطرة لمياه الشرب": المواطن هو السبب فى ارتفاع قيمة فواتير المياه المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة القناة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد ماضى، رئيس منطقة القنطرة غرب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى أن بعض المواطنين هم المتسببين فى ارتفاع قيمة أسعار فواتير الاستهلاك الخاصة بهم، بسبب سوء استخدام المياه، حيث يقومون باستخدام المياه فى رى الأراضى ورش الشوارع وغسيل السيارات مما يتسبب فى ارتفاع استهلاكه ويجد قيمة الفاتورة عالية جدا.

وأضاف ماضى فى تصريحات له اليوم، الثلاثاء، أن المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة القناة قرر تشكيل عدة لجان مختلفة برئاسة المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على مياه الشرب، وخاصة فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد من مشاكل المياه بالإضافة إلى تشكيل لجان لحصر سرقات المياه للتنبيه على المواطنين بسرعة تركيب عدادات.

وأشار ماضى إلى أن المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة الشركة أصدر تعليماته بسرعة توصيل المياه لكافة المناطق المحرومة من مياه الشرب.

وتابع ماضى أنه تم الانتهاء من تركيب عدد من البوسترات بمناطق البدراوى وكوبرى أبوسيف بقرية النصر وجارى عمل اختبارات للشبكات بها وإصلاح التالف منها لتوصيل المياه إلى هذه المناطق بعد أن كانت محرومة من مياه الشرب طوال السنوات الماضية، وذلك بدعم وتنسيق اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، والسيد عامر، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب.

وقال المهندس محمد ماضى إن هدفنا فى المرحلة القادمة تقديم كوب ماء نظيف للمواطن مضيفا إن بعض المناطق ستشهد عمليات إحلال وتجديد لتتواكب مع المرحلة الحالية وطالب ماضى المواطنين بضرورة الحفاظ على المياه لأن كوب المياه يساوى حياة.

ولفت ماضى إلى أن المرحلة القادمة ستشهد دخول عدد من محطات المياه ومحطات معالجة الصرف اختبارات الحصول على شهادة "tsm "وهى شهادة جودة بالتنسيق مع الجانب الألمانى فى إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة