أكرم القصاص - علا الشافعي

جلبرتو يكشف سر "الدويتو" مع فلافيو فى الأهلى

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 12:42 ص
جلبرتو يكشف سر "الدويتو" مع فلافيو فى الأهلى جلبرتو وفلافيو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأنجولى جلبرتو، لاعب الأهلى السابق، سر حالة التفاهم "الدويتو" مع مواطنه أمادوا فلافيو، خلال الفترة التى لعبا بها بالقلعة الحمراء، مؤكداً أنهما كانا ينتميان لمدرسة ناشئين واحدة، وانضما سوياً لفريق لبتروأتليتكو قبل الانضمام للأهلى، مما خلق حالة التفاهم بينهما.

وأوضح جلبرتو، أن فريق بترو أتليتكو كان يدربهم على إتقان طريقة اللعب على الأطراف، موضحاً أن البرتغالى مانويل جوزيه، تمكن من تدعيم تلك الطريقة، وساهم فى زيادة حالة التفاهم بينه وبين فلافيو، وأصبحا أخطر ثنائى فى الدورى المصرى.

وتابع جلبرتو حديثه خلال حوارهم مع الإعلامية إسعاد يونس، مؤكداً أن الزاوية التى كان يفضلها فلافيو هى "العارضة القريبة"، مشيراً إلى أنه كان يتعمد إصال الكرة له بتلك الطريقة، حتى يسهل عليه إحراز الأهداف.

وأضاف جلبرتو أنه رغم مركزه الدفاعى ومساندة المهاجمين فقط، إلا أنه تمكن من إحراز 7 أهداف خلال مشواره مع المارد الأحمر، مؤكداً أن فوز فريقه كان أول أهدافه بغض النظر عن محرز الأهداف.

وكشف جلبرتو سر انتقاله للأهلى، مشيراً إلى أن فريقه السابق بترو أتليتكو كان واجه الأهلى مرتين فى دورى أبطال أفريقيا عام 2001، وظهر فيهم بمستوى جيد، مما دفع جوزيه لعرض أمر انضمامه للقلعة الحمراء.

ومن جانبه أكد فلافيو أنه كان بصدد الانضمام للأهلى فى نفس العام الذى انضم فيه جلبرتو للأحمر، إلا أن الصفقة تأخرت بسبب عدم توصل مسئولى الأهلى لاتفاق مع نظرائهم ببترو أتليتكو حينها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة