أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أزمات أهلاوية وزملكاوية انتهت قبل "كلاسيكو الثلاثاء"

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 10:01 ص
4 أزمات أهلاوية وزملكاوية انتهت قبل "كلاسيكو الثلاثاء" عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا حديث يعلو فى الشارع الكروى فوق مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى العام على ستاد برج العرب حيث نجحت إدارة ناديى القمة فى إخماد كل الازمات التى طفت على السطح قبل ساعات من المباراة بحثاً عن فرض أجواء من الهدوء والاستقرار تمنح الافضلية لأحد الفريقين بغية خطف نقاط المباراة الثلاث وتحقيق انتصار جماهيرى على غريمه التقليدى.

"اليوم السابع" يستعرض الأزمات التى تم حلها فى معسكرى الأحمر والأبيض قبل القمة ..

القمة فى برج العرب والزمالك يوافق


أخيراً وبعد أيام من المداولات والمناقشات وافق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على لعب ناديه للمباراة على ستاد برج العرب بحثاً عن المصلحة العليا للبلاد – بحسب قوله-
وتعالت فى الايام الاخيرة الاصوات الزملكاوية الرافضة لإقامة القمة على ملعب برج العرب وسط مطالبات بنقلها لملعب الدفاع الجوى .

متعب يعتذر ويساند


وبعد أزمة زلزلت النادى الأهلى كان بطلها عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر الذى تم استبعاده من مباراة القمة بعد خلافه مع عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للقلعة الحمراء وقيام الأخير بطرده من المران، إثر إشتباك لفظى مع صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر.

عاد متعب واعتذر لزيزو وسافر للإسكندرية للإنضمام لمعسكر الاهلى المقام هناك وأعلن مساندته لناديه من مدرجات برج العرب ليجد ترحيباً من مدربه الذى تقبل الاعتذار لتنتهى الأزمة .

الألتراس يبتعد عن "قمة الأحزان"


شهدت الأيام القليلة الماضية أحداثاً متصاعدة من روابط الاولتراس المساندة لناديى الاهلى والزمالك لاسيما أن المباراة تقام فى التاسع من فبراير وهو الشهر الذى يواكب المأسى الكروية الخاصة بالناديين وهى مذبحة بورسعيد وكارثة الدفاع الجوى وبعد فاصل من إحياء ذكرى الضحايا فى مقر الناديين والصدامات مع المسئولين فضلت جماهير القطبين الابتعاد عن "قمة الأحزان" والاستمرار فى مساندة فرقهم عن بعد فى ظل ابتعاد الجماهير عن المدرجات بشكل رسمى .

الزمالك يهزم تخاريف السحر


وتأتى موافقة الزمالك على اللعب على ستاد برج العرب لتهزم خرافات السحر والشعوذة التى ترددت حول الملعب الذى تقام عليه مباراة القمة.

حيث تحدث مرتضى منصور رئيس الزمالك عن استخدام السحر موجهاً رسالته لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالى بالأهلى الذى أًصر على خوض المباراة على ستاد برج العرب، قائلا "ليه برج العرب، أنت عامل هناك ايه؟ إيه زفت الطين اللى عامله هناك؟ مش هنتكلم ع المكشوف" فى إشارة منه الى استخدام السحر فى استاد برج العرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد راغب

يا مرتضي بيه

عدد الردود 0

بواسطة:

السبروتي

حجة البليد مسح السبورة

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

سواء استخدم الشياطين السحر او حتى خلوا سحر تفسح الحكام برضوا الزمالك سيفوز 0/1 الليلة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم الرخ

فكك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة