أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس جديدة فى انتقال "السافل" للزمالك..وسيد عبد الحفيظ وراء تجاهله بالأهلى

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 02:53 م
كواليس جديدة فى انتقال "السافل" للزمالك..وسيد عبد الحفيظ وراء تجاهله بالأهلى مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مدرب نادى بلقاس مكتشف مصطفى فتحى نجم الزمالك والمنتخب الوطنى أن هناك الكثير من الكواليس التى واجهت اللاعب فى انتقاله إلى الزمالك.

1-رفضه من قبل أندية إنبى والمنصورة والمحلة ونبروه.


أكد مكتشف مصطفى فتحى أنه توقع للاعب بأن يكون أحد نجوم الكرة المصرية وتم عرضه على أكثر من نادى منهم المنصورة ونبروه وانبى والمحلة وتم رفضه من قبل الأندية لمغالاة نادى بلقاس فى المطالب المالية والحصول على الشرط الجزائى البالغ 75 ألف جنيه، إلى جانب رفض إمام محمدين ضمه فى إنبى لوجود أكثر من لاعب مثله، مضيفاً اللاعب شارك فى مباريات ودية مع هذه الفرق ونجح فى إحراز أكثر من هدف فى شباك هذه الفرق.

2-هروبه للإمارات


تابع مكتشف مصطفى فتحى فى تصريحات لقناة on tv بعد رفض الأندية للاعب جاءه عرض من قبل وكيل لاعبين فى الإمارات وسافر اللاعب ثم عاد سريعاً للانضمام لنادى بلقاس خوفاً من الإيقاف وهنا شاهده محمد صبرى مدرب نبروه فى ذلك الوقت خلال دورة رمضانية وطلب ضمه لنادى نبروه.

3-المصرى البورسعيدى الاكتشاف الحقيقى لمصطفى فتحى


طلب صبرى ضم فتحى لنبروه والمشاركة معه فى ودية المصرى على الرغم من أنه لاعب فى بلقاس وشارك السافل فى 35 دقيقة من نهاية المباراة أبهر الجميع منهم جماهير المصرى التى حضرت أول لقاء لفريقهم بعد حادثة استاد بورسعيد، وقتها قامت جماهير المصرى بتشجيعه.

4-سيد عبد الحفيظ وراء فشل انضمام السافل للأهلى


تابع مكتشف فتحى أنه كان على علاقة صداقة بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وقتها منذ أن كانا ضمن صفوف الناشئين وعرض عليه ضم اللاعب مصطفى فتحى للأهلى وأنه صفقة جيدة وسيكون إضافة للقلعة الحمراء ولكن لم يتم الرد عليه.

5- مفاوضات الزمالك و75 ألف جنيه كادت تفسد الصفقة


بعدها عرض محمد صبرى، اللاعب مصطفى فتحى على الزمالك واستمرت المفاوضات فترة طويلة إلى أن خاض بلقاس ودية أمام الزمالك خرج بعدها اللاعب لمكتب إدارى الزمالك وقتها حمادة أنور وقام بالتوقيع خمس سنوات للانضمام للقلعة البيضاء، أضاف مكتشف فتحى أنه جلس أكثر من 10 ساعات فى مكتب إدارى الزمالك ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مقابل 125 ألف جنيه ووقتها تمسك رئيس نادى بلقاس بالحصول على 150 ألف جنيه للاستغناء عن اللاعب لكن حمادة أنور أكد لهم أن المبلغ المتاح فى خزينة الزمالك 75 ألف جنيه فقط ليرفض نادى بلقاس الصفقة لكن تمسك مصطفى فتحى بإتمام الصفقة موافقا على العرض قائلاً لمدربه بكرة أثبت نفسى وأبقى نجم وهيعدلوا عقدى وهو ما تم بالفعل.

6- المنطقة وصفقتين للزمالك كانت ستبعد السافل عن القلعة البيضاء


فور توقيع فتحى على عقد انضمامه للزمالك كان أخر يوم فى القيد ولكن من حسن حظ اللاعب أن مسئولى منطقة الدقهلية كانوا فى اتحاد الكرة ومعهم ختم المنطقة وقاموا بإنهاء إجراءات اللاعب للزمالك، كما واجه فتحى مشكلة أخرى وهى أثناء تواجده فى الزمالك كان هناك صفقتين من العيار الثقيل وقتها هما أحمد على مهاجم الإسماعيلى وعرفة السيد مهاجم الجونة وهو ما تسبب فى انشغال إدارى الزمالك وقتها فى إنهاء تلك الصفقتين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

لقب غير لائق وهو مسبه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

الساحر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

القدوة الحسنه

عدد الردود 0

بواسطة:

Heshan

الاخلاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة