أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بعمان:رئيس بلدية ظفار يدعو القاهرة للمشاركة بمهرجان صلالة السياحى

الإثنين، 08 فبراير 2016 03:30 ص
سفير مصر بعمان:رئيس بلدية ظفار يدعو القاهرة للمشاركة بمهرجان صلالة السياحى سفير مصر بعمان يلتقى رئيس بلدية ظفار
مسقط - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام السفير صبرى مجدى صبرى، سفير مصر فى سلطنة عمان، بزيارة إلى مدينة صلالة العمانية، والتقى بالشيخ سالم بن عوفيت الشنفرى رئيس بلدية ظفار ورئيس المجلس البلدى لمحافظة ظفار.

وفى تصريح لـ"ليوم السابع" قال السفير صبرى مجدى، إن اللقاء اتسم بحسن الاستقبال والحفاوة من قبل رئيس بلدية ظفار الذى أشاد بالعلاقات المصرية العمانية وبتقديره لكل ما قامت به مصر وقدمته للجميع.. وأعرب عن ارتياحه لأبناء الجالية المصرية فى صلالة، وقال إن الجالية المصرية هى أفضل الجاليات الموجودة فى محافظة ظفار.

وأضاف صبرى: إن رئيس بلدية ظفار قدم الدعوة إلى مصر للمشاركة فى مهرجان صلالة السياحى الدولى السنوى، والذى سيعقد بعد عيد الفطر وحتى نهاية أغسطس.. وقال إن هذه فرصة لمشاركة مصر بفرق فنية ومنتجات للشركات المصرية.. خاصة أن هذا المهرجان يزوره أكثر من 700 ألف نسمة من جنسيات مختلفة.

وقال السفير صبرى مجدى إنه سيلتقى محمد بن سلطان البوسعيدى وزير الدولة ومحافظ ظفار، كما سيقوم بزيارة إلى المنطقة الحرة بصلالة.. وذلك من أجل بحث فرص التعاون مع الجهات العمانية، كما سيقوم بزيارة المدرسة المصرية بصلالة.

الجدير بالذكر أن السفير صبرى مجدى صبرى أقام لقاء مفتوحا مع أبناء الجالية المصرية فى مدينة صلالة، حيث يتواجد ثانى أكبر تجمع للجالية المصرية فى السلطنة، والتى قد تصل إلى 20 ألف مصرى، وشهد لقاء السفير مع أبناء الجالية، والذى استمر لأكثر من ثلاث ساعات ونصف الساعة، نقاشا مفتوحا، عرض خلاله أبناء الجالية مشكلاتهم ومطالبهم التى وعد بالعمل على حلها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة