أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..إيناس الدغيدى لـ"100 سؤال": تكلمت إلى الله وزرت بيته الحرام وزوجى ترك ديانته من أجلى..معظم أصدقائى "مثليين" ولو كنت رجلاً لارتبطت بنجلاء فتحى..سأخون زوجى لو خاننى..وأرفض حجب المواقع الإباحية

الإثنين، 08 فبراير 2016 03:24 ص
بالفيديو..إيناس الدغيدى لـ"100 سؤال": تكلمت إلى الله وزرت بيته الحرام وزوجى ترك ديانته من أجلى..معظم أصدقائى "مثليين" ولو كنت رجلاً لارتبطت بنجلاء فتحى..سأخون زوجى لو خاننى..وأرفض حجب المواقع الإباحية المخرجة إيناس الدغيدى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت المخرجة إيناس الدغيدى تصريحاتها المثيرة للجدل، معتبرة أن ممارسة الجنس قبل الزواج "حلال"، ومطالبة بترخيص بيوت الدعارة بزعم أن ذلك يحمى المجمع من الأمراض والإجرام والمخدرات، مهاجمة الداعية عمرو خالد لأنه لا يملك مقومات الظهور على الشاشة و"مستفز"، وضعاف النفس هم من يذهبوا إليه، بعكس الداعية خالد الجندى، على حد قولها.

ترخيص الدعارة يحمى من الأمراض


وطالبت إيناس الدغيدى، فى حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال ، المذاع عبر فضائية "الحياة"، بترخيص بيوت الدعارة فى مصر، معتبرة أنها أقدم مهنة فى التاريخ وهى الحل لإنهاء قضايا التحرش، كما أنها حماية للمجتمع من القتل والأمرض والإجرام والمخدرات، بدلاً من أن يحدث هذا فى الخفاء.

ورفضت "الدغيدى" حجب المواقع الإباحية فى الوطن العربى، لافتة إلى أن تلك المواقع موجودة ولها دخل كبير جداً فى أمريكا وأوروبا ولها نجومها المشهورين، وأصبحت صناعة ومن الصعب حجبها فى العالم العربى، مضيفة: "أنا ضد منع أى حاجة لأن القمع يولد العكس والثورة..دعوا كل شئ متاح..ومن ثم يختار كل فرد ما يريد".

وقالت: "ممكن أتفرج على هذه الأفلام لأرى ما يحدث، وهل هؤلاء الناس يقدمون فناً..هذه الأفلام مصنفة ومنها أفلام فنية جميلة ورومانسية وسادية وشذوذ".

وكشفت "الدغيدى" خلال اللقاء، أنها أخرجت أفلامًا إباحية، قائلة: "ممكن أعمل أفلام بورنو بمشاهد حب ومشاهد جنس ولكن ذلك من منطلق فيلم روائى وليس جنسى"، مستطردة :"تخصصى أعمل مشهد جنسى فى فيلم روائى له مضمون وهدف..وفعلت هذا"، مشيرة إلى أنها مستعدة لتقديم أكثر مما هو جنسى، إذا استدع المشهد ذلك، مضيفة :"قدمت مشاهد الشذوذ فى الأفلام لأوصل للناس الفكرة".

"لو كنت رجلاً لتزوجت نجلاء فتحى.. وإذا خاننى زوجى سأخونه"


وأعربت إيناس الدغيدى، عن إعجابها بالفنانة نجلاء فتحى لأنوثتها وشخصيتها القوية، قائلة "لو كنت رجلاً لتزوجت نجلاء فتحى لأنها إنسانة جميلة ومبهجة"، مطالبة بالمساواة بين الرجل والمرأة فى كل شئ سواء الزواج أو الخيانة، مضيفة "سأخون زوجى إذا خاننى، وأنا متعبة".

وتحدثت "الدغيدى" فى حوارها عن "أحمد عز وزينة" وحقيقة زواجهما وقضية النسب التى أقامتها الأخيرة أمام المحكمة، والتى حصلت فيها "زينة" على حكم بإثبات نسب الطفلين اللذان أنجبتهما فى أمريكا من "أحمد عز"، وقالت إنهما ارتبطا معاً بعلاقة وقررا عدم الإنجاب، وفوجئ عز بزينة تخالف الاتفاق، وأنها حملت منه، مشيرة إلى أن كلا الطرفين أخطأ فى حق الآخر.

وكشفت عن أن الفنان الراحل عمر الشريف اعترف لها سابقاً بأن له أبن غير شرعى، وقال: "عندى ابن غير شرعى ولما جه قالى أنا ابنك، فوجدت فيه عمر الشريف شكلاً ولكن لم أشعر به وعمرى ما حسيت بيه، لأننى قضيت مع والدته علاقة عابرة، ولم تخبرنى أنها حامل ورأيت الولد فى عمر العشرين وقلت له ممكن اصرف عليك، فرفض، وقال أنا جاى أقولك أنك أنت أبويا، فقلت له أنا أبوك ولكن لن أشعر أنك ابنى لأن عمرك ما كنت موجود، ووالدتك لم تكن بالنسبة لى شئ مهم".

أنا قريبة من الله وأخاف المرض ولا أحترم أى ممثلة بالحجاب


وقالت المخرجة إيناس الدغيدى، إنها قريبة من الله، لافتة إلى أنها لا تتنازل عن عقلها أو أنوثتها، مضيفة: "أخاف المرض وأحب فى الرجل قوة شخصيته، ولقبى المفضل المرأة الحديدية، وأنا صريحة لدرجة الصدمة، وبتعب أوى عشان ألاقى الراجل اللى بحبه، وعاوزة أقفل عليه الأوضة".

كما رفضت "الدغيدى" ، الحجاب قائلة : "لا أحترم أى ممثلة بالحجاب والحجاب أصبح موضة، ومن يتحدثون عن الحجاب بعيدون كل البعد عن التدين".

"ممارسة الجنس قبل الزواج حلال..وعمرو خالد مستفز"


واعتبرت المخرجة إيناس الدغيدى، أن المساكنة بين الرجل والمرأة بمقومات محترمة، وممارسة الجنس قبل الزواج حلال إذا ارتضيا ذلك، قائلة إنه يحق لكل شخص أن يمارس الجنس حسب فكره وعقيدته وتقاليده، والورقة مجرد إثبات للحقوق و65% من هذا الجيل متقبل تلك الأفكار.

وهاجمت "الدغيدى" الداعية عمرو خالد، والمخرج محمد السبكى، قائلة " الأول لا يملك أى مقومات الظهور على الشاشة وداعية مستفز لا يملك الحضور أو الصوت، وضعاف النفس هم من يذهبوا إليه، بعكس الداعية خالد الجندى الذى يمتلك المقومات وخفة الدم ولديه طريقة ومقومات الاقناع، أما أفلام السبكى عبيطة وأعبط من العبط،"، مؤيدة قرار منع عرض فيلم حلاوة روح.

وعن المحامى نبيه الوحش، قالت "الإعلام يجرى وراء السبق بلا معنى، وأعطى له أكثر من حقه بكثير، ولن أرد عليه لأننى أكبر من ذلك".

"معظم أصدقائى مثليين"


وكشفت المخرجة إيناس الدغيدى، أن معظم أصدقائها الرجال "مثليين جنسياً" ويتكتمون على ذلك الأمر، لأن المجتمع لا يرحمهم ولا يتفهم طبيعتهم، مضيفة "لم أقرأ الدين جيداً، ولا أتخيل زواجهم ببعض، ولكن الستات بتتبسط أوى بمصاحبة المثليين لأن لديهم الموهبة".

وأكدت "الدغيدى" رفضها للحجاب، قائلة "ربنا ما يحكم عليا بيه وأنا شكلى وحش ومش مقتنعه بالحجاب لأنه ليس زى إسلامى، ولكن زى ما قبل الإسلام"، مضيفة: " كلمت ربنا وقلت له فيه حاجات فى الأديان مش مصدقاها ولو أنا غلط سامحنى، وحلمت بالليل حلم بشأن كلامى.. وعلاقتى قريبة مع الله"، مستطردة "زوجى قبل بتغير ديانته من المسيحية للإسلام من أجل الارتباط بى، واضطر لذلك، وكان بينا قصة حب وهو ضحى بديانته من أجل حبه لى، والأديان كلها واحدة والإيمان بالله واحد".

وعن تصريحات مرتضى منصور بشأن زواجها من هالة سرحان، قالت: "مرتضى منصور بتاع فرقعات وهو صديقنا ولكن لازم يقول إفيه، ودلوقتى مفيش صحوبية ولما بشوفه بسلم عليه"، مستطردة: "جميعناً كنا فاسدين أيام مبارك والفساد سيأخذ سنوات كثيرة جدا لإصلاحه، والموظف اللى بيمد إيده محتاج".

"حاولت الانتحار بسبب ابن الجيران"


وكشفت إيناس الدغيدى عن أنها حاولت الانتحار مرة واحدة، وهى فى فترة المراهقة فى الـ 18 من العمر، بسبب ابن الجيران، ولكنها فشلت بعد أن تم إنقاذها فوراً، موضحة أنها ليست شاذة ولم تتعرض للتحرش من قبل ولم تحاول التحرش بأحد أيضاً، مضيفة "لم أقم بأى علاقة غرامية أو جواز فى السينما، والجميع كان فى منتهى الرقة والشياكة".

وأعربت عن عشقها لأبنتها "حبيبة" قائلة "ربنا فاتحة علينا من وسع، وأعطى ابنتى ما تطلبه من أموال لأنها وحيدة وليس لدينا غيرها"، كما أعربت عن إعجابها بالشيخ خالد الجندى، قائلة: "هو إنسان لطيف، وعرضت عليه التمثيل خلال أدائنا مناسك الحج، ولكنه رفض وقال إن التمثيل أقرب جداً للدعاة ..وهناك تقارب بين الدعوة والتمثيل".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa

اعوذ بالله من الافكار و التخاريف الهدامه دى........

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحت

دى حلها عند داعش . هاتتظبط او ..... البقاء لله

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

مفردات كلام هذه

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب نفسي

حالة فصام واضحة جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

د ثروت محمد عبد المنعم

الحمد لله على الدين والعقل

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة

ناقصك حاجة: عضوية مجلس النواب عشان تبقي القعدة كملت

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

اللعنة

اللهم العن كل من لا يلعنها

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

اللهم اهدها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبى الله ونعم الوكيل

الاعلام مسئول عن ترويج الافكار الهدامة

الشيطان يعظ

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمنة

الاية تقول " واضربن بخمورهن علي جيوبهن" يعني الحجاب فريضة يبقي ازاي مش زي اسلامي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة