أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يُجهز قوته الضاربة لإسقاط الزمالك فى القمة 111

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:01 ص
الأهلى يُجهز قوته الضاربة لإسقاط الزمالك فى القمة 111 فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى استعداداته، اليوم الاثنين، قبل مواجهة الزمالك غداً فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى العام، المقرر لها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

زيزو المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى يحشد كل أسلحته الهجومية، من أجل حسم القمة التى تحمل رقم 111، لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث يرغب المدرب المخضرم فى إسعاد الجماهير الأهلاوية التى تعتبر مواجهة الزمالك بمثابة البطولة الخاصة، ولتوسيع الفارق مع الزمالك لـ7 نقاط كاملة، ولتعزيز ثقة جماهير القلعة الحمراء فى مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر والجهاز الفنى بقيادة زيزو، فى ظل فشل الإدارة الحمراء حتى الآن فى التعاقد مع مدير فنى عالمى، بسبب اعتذار أكثر من مدرب فى الفترة الأخيرة يعد أبرزهم الألمانيان ماجات وشوستر والفرنسى لوجوين.

الأهلى يستعيد خدمات الثنائى المتألق فى الفترة الأخيرة الجابونى ماليك إيفونا وصالح جمعة أمام الزمالك، بعد تعافيهم من الإصابة، الأمر الذى يعزز من القوة الضاربة للفريق، ومن المقرر أن يحجز الدولى الجابونى مكاناً فى التشكيلة الأساسية على حساب الغير موفق فى المباريات الأخيرة الغانى جون أنطوى، فيما سيُبقى زيزو على صالح جمعة فى دكة البدلاء وادخاره للشوط الثانى، للاستفادة من انطلاقاته ومراوغاته لتغيير النتيجة.

زيزو يحاول علاج الأخطاء التى ظهرت فى مباراة إنبى الماضية، والتى كان أبرزها ضياع الفرص السهلة، من جانب رمضان صبحى صانع العاب الفريق والغزال عمرو جمال خاصة أن طبيعة مباريات القمة لا يتاح فيها الكثير من الفرص لمهاجمى الفريقين.

ووفقاً لتدريبات الفريق الأخيرة فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة القمة سيكون كالتالى:

شريف إكرامى فى حراسة المرمى أمامه رباعى الدفاع صبرى رحيل وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى، فى خط الوسط الثنائى حسام عاشور وحسام غالى وأمامهم على الأطراف عبد الله السعيد ورمضان صبحى، وثنائى هجومى الجابونى ماليك إيفونا وعمرو جمال.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Shimaa

يارب يا عالى انصر الاهلى الغالى

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

مفجأة الأهلي صالح اساسي وعادل بدل شريف اكرامي

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار العجمى

قلين كفرالشيخ

الذى يلعب احسن هو الذى سيفو ز

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يحي

يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سليم

يارب

يارب لعب كره نظيف يتمتع بيها مشجعى الكره في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عيديونس

البحيره ايتاى البارود

انشاء الله النصر لااهلى ومزيد من البطولات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاهلى

يارب انصر النادى الاهلى يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة