أكرم القصاص - علا الشافعي

لليوم الثانى..

نوة الكرم تضرب الإسكندرية وارتباك بالطرق الرئيسية بسبب الأمطار والرياح

الأحد، 07 فبراير 2016 01:31 م
نوة الكرم تضرب الإسكندرية وارتباك بالطرق الرئيسية بسبب الأمطار والرياح أمطار الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية – جاكلين منير - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الإسكندرية، لليوم الثانى على التوالى، موجة من الطقس السيئ، بالتزامن مع نوة الكرم، كما شهدت هطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة ويصاحبها رياح شديدة البرودة على مختلف أنحاء المحافظة، وقد تسببت موجة الطقس السيئ فى ارتباك مرورى على كورنيش الإسكندرية والطرق الرئيسية.

وأكد رضا الغندور، المتحدث باسم ميناء الإسكندرية، استمرار غلق ميناءى الإسكندرية والدخيلة، بسبب شدة الرياح وسوء الأحوال الجوية، مع النوة التى تتعرض لها المحافظة لليوم الثانى على التوالى.

وأضاف أن حركة الشاحنات تستمر بشكل طبيعى، بالإضافة إلى البارجات النهرية ونقل البضائع بالسكة الحديد، كما تستمر عمليات الشحن والتفريغ من وإلى السفن، ولم تتأثر بسوء الأحوال الجوية .

من جهة أخرى، أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية عن حالة التأهب ورفع حالة الطوارئ بالتزامن مع نوة الكرم، والتى بدأت أنواؤها برياح شديدة وأمطار متفرقة على عموم المحافظة.

وترأس اللواء أ .ح محمود نافع رئيس مجلس الإدارة غرفة العمليات الرئيسية بالشاطبى، وأشرف على تمركز وتوزيع سيارات الشفط بالأماكن المنخفضة المتوقع تجمع الأمطار بها، وتوزيع البدلات وجاهزيتها للتشغيل فى حالة استمرار هطول الأمطار واستعداد محطات الرفع لاستقبال مياه الأمطار لنقلها لمحطات المعالجة.

وناشدت الشركة مواطنى الإسكندرية الاتصال برقم الخط الساخن "175" من أى تليفون أرضى أو رقم 01201091080 من الموبايل لتلقى الشكاوى، وأكدت الشركة أنها لا تدخر جهدا لرفع الشكوى عن المواطنين.


موضوعات متعلقة..


- الأرصاد :غدا استمرار الطقس البارد على كافة المحافظات وتزايد الشبورة المائية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

(( سكندرى عاشق لإسكندرية ))

(( بصراحة الجو اليوم أجمل مليون مرة من أمس .. والشمس رائعة ولاتوجد أمطار بالمرة حرام الكلام ده ))

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

النوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة